هل تُعرض مسرحية شريهان الجديدة تليفزيونيًا؟.. مدحت العدل يجيب

عمر خليل

ذكر السيناريست مدحت العدل، تفاصيل وكواليس أعماله الفنية المُقبلة؛ والتي أبرزها عودة الفنانة شريهان بمسرحية “كوكو شانيل”؛ التي تعود للمسرح بعد غياب 30 عاما.

نرشح لك: تعليق مدحت العدل على غياب عمرو دياب عن خطوبة ابنته

 

قال “العدل” في تسجيل صوتي لموقع “ET بالعربي“، عن إمكانية عرض المسرحية تلفزيونيا، إنه تم تصوير العرض المسرحي بالكامل، موضحًا أن العمل سيكون علامة في تاريخ شريهان الفني وتاريخ الاستعراض.

أشار إلى أن المنتج جمال العدل هو من يملك حق إعلان موعد عرض المسرحية. لافتًا إلى أن العرض الأول سيكون على خشبة المسرح ثم عرضها تليفزيونيا، موضحًا أن أول عرض سيكون في القاهرة، ثم ستُعرض في السعودية ضمن موسم الترفيه بالرياض.

وفي سياق آخر، أوضح “العدل” أن الجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش” سيكون في رمضان 2022، مشيرا إلى أن السبب في ذلك التأجيل هو احتياج المسلسل لمجهود كبير في الكتابة، ورغبة المخرجة كاملة أبو ذكري في عدم العمل في رمضان المُقبل وأخذ قسط من الراحة.

أضاف أن هناك مسلسل جديد سيجمع الفنانة نيللي كريم بالفنان ظافر العابدين قريبا، وسيكون في إطار دراما الأكشن، لافتا إلى أنه سيكون مختلف عن أعمالها السابقة.

اختتم حديثه بمشروعاته في رمضان 2021، إذ قال إنه سيتواجد بعدة مشروعات فنية أبرزها مع الفنانة يسرا في مسلسل لم يستقر على اسمه إلى الآن، بالإضافة إلى مسلسل آخر بطولة الفنانة زينة سيكون في إطار الغموض، موضحًا أن العرض سيكون عبر شبكة قنوات “MBC”.