عمرو راضي عن وضعه الصحي: "حالتي مش خطر"

طمأن اليوتيوبر عمرو راضي متابعيه على صحته، نافيا الأنباء التي ترددت خلال اليومين الماضيين عن تدهور حالته الصحية بسبب حزنه على وفاة صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

نرشح لك –الحكم بحبس سما المصري عامين بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

ظهر راضي في فيديو بثه على صفحته الرسمية عبر موقع فيسبوك، وتحدث باكيا عن حزنه على وفاة حفناوي بأن الموقف صعبا للغاية، وعلق على صورته المنتشرة وهو يستند على عكاز: “حالتي مش خطر خالص أنا بس ظهري واجعني وعندي ديسك فيه”، موضحا أن الطبيب طمأنه أن هذه الإصابة سيتم شفاؤه منها قريبا بمرور الوقت.

وجّه شكره لكل من سأل عنه للاطمئنان على وضعه الصحي، وطالب الجميع بالدعاء لمصطفى حفناوي، وقال باكيا إنه كان لا يتخيل أن يأتي يوم ويتحدث فيه عن وفاة صديقه المقرب، مؤكدا أنها سنة الحياة.

مفيش حاجه ممكن توجع قلبي وتاخد روحي .. زي حزني عليك مع السلامه يا حبيبي ، بس عايزك تعرف إني بشوفك ف كل مكان .. وكل حاجه…

Geplaatst door Amr Rady op Donderdag 27 augustus 2020

كان اليوتيوبر إسلام طارق قد نشر على حسابه عبر إنستجرام صورة لعمرو راضي مؤكدا تدهور حالة الأخير الصحية، وإصابته بـ “ديسك” مما جعله يمشي مستندا على عكاز، وعلق طارق عليها: “للناس اللي بتسألني عن عمرو راضي.. شايفين! ماشي بعُكاز والله! ربنا ما يوريني حاجة وحشة في أصُحابي.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح”، أضاف: “قلبي واجعني عليه والله.. فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول بجد مش كلام”.

الجدير بالذكر أن مصطفى حفناوي توفي يوم 10 أغسطس الجاري بعد إصابته فجأة بجلطة في المخ، ودخوله في غيبوبة لعدة أيام، قبل أن يرحل عن عمر ناهز 25 عاما.