محمد علي خير عن طالب التنمر بكفر الشيخ: مخادع وكاذب

أكد الإعلامي محمد علي خير، على أن الطالب أحمد عمر، الذي أثار الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رفضه في اختبارات كلية التربية الرياضية نتيجة مظهره، مخادع وكاذب.

نرشح لك : عميد كلية تربية رياضية عن الطالب المرفوض: لم يتعرض للتنمر

نشر “خير” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” منشورًا كشف من خلاله عن أسباب خداع وكذب ذلك الطالب، وجاء نصه كالآتي: “طالب التنمر بكفر الشيخ.. مخادع وكاذب.. لا تصدقوه، تعاطفت مع رواية طالب التنمر بكفر الشيخ كأب وقلت ينبغي علينا مساعدة الطالب في محنته، ليلتها تواصلت مع الأستاذ الدكتور رئيس جامعة كفر الشيخ على الهواء في برنامج (المصري أفندي) الجمعة الماضية وكان معي الطالب أيضا على التليفون”.

تابع: “وأعلن رئيس الجامعة المحترم ما يلي: أولا.. سيستقبل الطالب في مكتبه العاشرة صباح اليوم التالي، ثانيا.. سيبحث ويحقق في الأمر بنفسه وبحضور الطالب نفسه وإذا ثبت أن للطالب حقا فسيحصل عليه، ثالثا.. إذا لم تنطبق شروط الالتحاق بكلية التربية الرياضية على الطالب فسوف يلحقه رئيس الجامعة بأي كلية أخري من كليات الجامعة”.

أضاف: “المفاجاة أن سعادة الأستاذ الطالب لم يذهب لرئيس الجامعة في الموعد المتفق عليه بحجة إن راحت عليه نومة، يمكننا وصف ما فعله الطالب بأنها قلة أدب واستنفار تعاطف مجتمع وبعدين يخرج لسانه للجميع ويقول ضحكت عليكم”.

اختتم: “ملحوظة..سبب رفض الطالب بكلية التربية الرياضية لم يكن كما ادعى كذبا بسبب الشفة الأرنبية بل بسبب عيب خلقي واضح في ذراعه الأيسر، الفيسبوك خدعنا، لا تصدقوا كل ما يكتب عليه”.

طالب التنمر بكفر الشيخ..مخادع وكاذب..لاتصدقوهتعاطفت مع رواية طالب التنمر بكفر الشيخ كأب وقلت ينبغي علينا مساعدة الطالب…

Geplaatst door Mohamed Aly Kheir op Maandag 24 augustus 2020