قبل "حفناوي" ومي ماهر.. يوتيوبر تعلن تعرضها لإصابة خطيرة

كشفت اليوتيوبر المصرية ميج تشان، المتزوجة من ياباني وصاحبة قناة “كوكب اليابان” عن السبب الذي دفعها للتوقف عن طرح الفيديوهات خلال الفترة الماضية.

 

نرشح لك: طبيب يفسر سبب إصابة الشباب حاليًا بالجلطات

 

نشرت “تشان” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو بعنوان “حقيقة مرضي”، وأوضحت خلاله أن مرضها الشديد سينمعها من أن تقوم بعملية المونتاج، مما جعله يمتد لمدة 41 دقيقة.

قالت إنها شعرت يوم 17 يوليو الماضي، بألم في منطقة أسفل الظهر، إلا أنها توجهت للكشف على منطقة الرحم نظرًا لإصابتها مستبقًا بعدة أورام تم استئصال البعض منها، إلا أن المستشفى أكدت أنها لا تعاني حاليًا من أي مشكلة فيه.

تابعت، أن الطبيبة طلبت منها الانتظار حتى تتضح الأعراض أكثر ويتم التشخيص بشكل أدق، لافتة إلى أن درجة حرارتها المرتفعة كانت عقبة أمام ذهابها لإحدى المستشفيات لذلك اتصلت بوزارة الصحة اليابانية التي نصحتها بالتواصل مع الأطباء عن طريق الاستشارات الهاتفية خوفًا من أن تكون مصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها خلال هذه الفترة تناول الكثير من علاجات البرد والأعصاب، وغيرها إلا أن حالتها ساءت أكثر وأكثر.

 

نرشح لك: بعد دخوله في غيبوبة.. 9 معلومات عن مصطفى حفناوي

 

أشارت إلى أنها اتصلت بالوزارة مرة أخرى ورشحوا لها إحدى المستشفيات، وبالفعل توجهت إلى هناك إلى أن التشخيص الخاطئ أدى إلى تدهور حالتها بشكل كبير، بعد ثلاثة أيام فقط، مما اضطرها للتوجه بشكل عاجل إلى أحد الأطباء في منطقتها الذي أكد لها أنها أصيبت بورم جديد في منطقة أسفل الظهر، مفسرًا الألم الشديد بأن الورم تعرض للتلوث مما أدى لظهور خراج بث سمومه في الجسم.

اختتمت أنها خضعت للعديد من الفحوصات التي أجرت بعدها عملية جراحية، لتنظيف مكان الخراج، لافتة إلى أنها لم تكن تستطيع الجلوس طوال هذه المدة، إلا أن حالتها أخذت في التحسن حاليًا.