نيشان عن انفجار بيروت: "العقل البشري لا يستوعبه"

عمر خليل

علق الإعلامي اللبناني نيشان على الانفجار الذي وقع في “مرفأ بيروت” الثلاثاء الماضي، متسائلا: “كم سنة محتاجها علشان كل مرة ابدأ من الصفر مرة تانية أنا وجيلي؟ كم حرب الإنسان هيعيشها؟”.

نرشح لك – عروس بيروت تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الانفجار


قال نيشان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المُذاع عبر قناة “CBC”، إن لبنان تعيش فترة حزن كبيرة، مشيرًا إلى أن العقل البشري لا يستوعب هذا الكم من الأحداث المتتالية، لافتًا إلى أن الضرر النفسي الواقع على الشعب اللبناني هو أكبر بكثير من الضرر المادي.

أكد أن هناك طبقة مغرورين في مناصب سياسية يظهرون على شاشات التلفزيون اللبناني، موضحًا أنه لا يصدق ما يبث على شاشات التلفزيون في لبنان من تحليلات لحادث الانفجار، قائلا: ” أنا أكذبهم لا أصدقهم”.

"كم سنة محتاجها علشان كل مرة ابدأ من الصفر مرة تانية أنا وجيلي؟.. وكم حرب الإنسان هيعشيها؟"

"كم سنة محتاجها علشان كل مرة ابدأ من الصفر مرة تانية أنا وجيلي؟.. وكم حرب الإنسان هيعشيها؟"الإعلامي اللبناني "نيشان" يتساءل بسبب ما يحدث في لبنان وما عاشه ابناء جيله.. ويوجه رسالة خاصة للشعب المصري والعربي بعد انفجار بيروت | #معكم_منى_الشاذلي

Geplaatst door CBC Egypt op Vrijdag 7 augustus 2020

يشار إلى أن الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت الثلاثاء الماضي، تسبب بمقتل 154 شخصا على الأقل، و60 شخصا ما زالوا في عداد المفقودين، حسب وزارة الصحة اللبنانية، في حين تخطى عدد الجرحى 5 آلاف، جراء انفجار 2750 طنا من نيترات الأمونيوم كانت مخزنة في العنبر 12 في الميناء منذ 6 سنوات.