LBCI تقرر وقف بث خطابات المسؤولين اللبنانيين

قررت قناة LBCI، وقف النقل المباشر للخطابات والمؤتمرات والبيانات، المتعلقة بالمسؤولين اللبنانيين، على خلفية انفجار بيروت، الذي راح ضحيته المئات، وأصيب فيه الآلاف.

نرشح لك – موعد عرض فيلم “الحارث” على “شاهد”

جاء في البيان: “قررت المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال، اعتبارًا من اليوم، وقف النقل المباشر للخطابات والمؤتمرات والدردشات والبيانات، لأن ما بعد 4 أغسطس ليس كما قبل. لأن ما بعد الزلزال ليس كما قبله، لأن إهمالكم وتخاذلكم هو أحد الأسباب الرئيسية لِما وصلنا إليه”.

تابع البيان: “لأنه بعد 4 أغسطس المطلوب فعل وليس حكي، إنجازات وليست خطابات، أعمال وليست أقوال. لا خطابات ومؤتمرات ودردشات وبيانات مباشرة من اليوم: تَغيِّروا لنٌغيِّر دعوا إنجازاتكم تتحدث عنكم… ولا تُلهوا الناس في الحكي. ونقول للناس ختامًا: فيما تنتظرون خطابات زعمائكم على أحر من الجمر.. هناك أمهات ينتظرن عودة أبنائهن على أحر من الردم.. الأولوية لهنَّ وليست لكم”.

كان انفجارا هائلا هز العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء الماضي، راح ضحيته عدد كبير من الشهداء، بالإضافة إلى مئات المصابين، مخلفا دمارًا كبيرا وأزمة مفجعة داخل بيروت، إثر انفجار ما يقرب من 2700 طن من نترات الأمونيوم كانت مخزنة في مرفأ بيروت.