أحمد إبراهيم يرد على جدل علاقته بأنغام

رد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حول حقيقة انفصاله عن زوجته المطربة أنغام، لا سيما بعد إلغاء المتابعة بينهما على موقع إنستجرام.

 

نرشح لك: أنغام تعلن تعاونها فنيًا مع تركي آل الشيخ

 

أوضح ابراهيم خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc”، على قناة dmc، أنه لا يهتم بالضجة المنتشرة على مواقع التواصل، مضيفا: “بتفاجئ بكلام الناس واتصالاتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز إني أقدم أغاني تسيب أثر مع الناس”.

تابع: “أي إنسان فى الدنيا من داخله خير وشر، وكنت حريص على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنية، والأزمة الأخيرة أظهرت لي نوايا لناس كثيرين استكتروا إن الضوء يتسلط عليا، وأنا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت في برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية”.

أشار إبراهيم إلى أنه اندهش ممن هاجموه رغم معرفتهم له على الحقيقة، وأنه ليس سيئا كما يشاع، قائلا: “كنت مندهش من رد فعلهم وبدون مبالغة الأغلبية اعتذروا لى بعد كده . ومن أكثر ردود الأفعال اللي ادهشتنى لما البعض قال إني لسه مبتدئ وعايز اشتهر!! ومحوا ١٨ سنة من حياتي وهبتها لشغلي”.

وعن سبب التزامه الصمت كل هذة المدة، قال: “الدنيا صغيرة، والله منصف، والرد جه بدرى جدا وربنا نصفني، وأنا طول الوقت عمري ما سمحت لنفسي أدخل في حياة حد .. وارد على الاتهامات دي وأقول إيه.. الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب والبيوت أسرار، وللأسف ياريت كان ينفع إني أدافع عن نفسي، ونفس العام اللي اتهاجمت فيه، هو العام اللي حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامة في حياتي”.

الموزع أحمد إبراهيم يكشف عن أول عمل فني له مع مطرب مشهور

الموزع أحمد إبراهيم يكشف عن أول عمل فني له مع مطرب مشهور#مساء_dmc

Geplaatst door dmc TV op Zondag 2 augustus 2020