هالة صدقي عن الخوف من كورونا: "أنا ست قدرية جدا"

قالت الفنانة هالة صدقي إنها ليست من السيدات اللاتي يصبهن التوتر الشديد في المواقف الصعبة، مشيرة أنه بالعكس يجب أن يفكرن بهدوء خلالها، وعلقت على الخوف المنتشر لدى الكثيرين من أزمة فيروس كورونا المستجد قائلة: “أنا ست قدرية جدا”.

نرشح لك- على الحلوة والمُرة.. هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها

 

ذكرت في مداخلة هاتفية مع الفنانة مادلين طبر في حلقة اليوم من برنامج حلوة يا دنيا المذاع على قناة TeN، أن طبيعة دورها في مسلسل ليه لأ الذي عرض مؤخرا، وأدت من خلاله دور والدة الفنانة أمينة خليل، كانت تتطلب أداء الشخصية القوي والعنيف أحيانا بين الأم وابنتها خوفا عليها وليس بداعي التسلط.

أردفت أنها لديها ثقة شديدة في ابنتها في الواقع كونها تستطيع أن تتحمل مسئولية نفسها، موضحة أن المجتمع الشرقي ينظر إلى الفتاة نظرة سيئة على أنها إذا استقلت عن بيئتها وأسرتها سوف ترتكب أخطاء مخالفة للمجتمع.

في سياق متصل، لفتت هالة صدقي أنها من خلال دورها في ليه لأ ألقت الضوء على إحدى المشكلات الموجودة ما بين الأهالي والأبناء، مستطردة أن المسلسل فتح باب المناقشة لتلك الأزمة داخل الأسر والمجتمعات العربية.

يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف،وقد عرض عبر منصة شاهد.نت.