وزير التعليم للطلاب: مبروك انتهاء آخر ثانوية عامة تقليدية

هنأ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء أمورهم بانتهاء آخر سنة من سنوات الثانوية العامة التقليدية.

 

نرشح لك: “التعليم”: الدروس الخصوصية لن تساعد على حل الامتحانات

 

نشر “شوقي” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” تدوينة كتب فيها: “مبروك للطلاب وأولياء أمورهم انتهاء آخر ثانوية عامة بالشكل التقليدي في ظروف استثنائية بسلام وبأقل المشكلات. خالص شكري وامتناني لمنظومة التعليم المصرية وكافة مؤسسات الدولة”.

مبروك للطلاب وأولياء أمورهم انتهاء آخر ثانوية عامة بالشكل التقليدي في ظروف استثنائية بسلام وبأقل المشكلات. خالص شكري وامتناني لمنظومة التعليم المصرية وكافة مؤسسات الدولة.

Geplaatst door Tarek Shawki op Dinsdag 21 juli 2020


يشار إلى أن الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، كان قد صرح بأن مصروفات المدارس الخاصة لن يتم تخفيضها، مشيرًا إلى أن الزيادة السنوية لن تزيد عن 7% عن مصروفات الأساس، ولو حدث أي تجاوز يتم إبلاغ الوزارة فورا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف حجازي خلال كلمته باجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، يوم الاثنين الماضي، أنه تم إلزام مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات بأن تقبل أى طفل لديه 5 سنوات فى المدارس، مشيرا إلى أن هناك خطاب رسمى موجه لكل المديريات بذلك، وأعلن أن أكثر المديريات التي بها مشاكل فى هذا الصدد هى القاهرة والدقهلية والغربية والقليوبية، مشيرا إلى أن التقديم للتمهيدى والابتدائى يتم أونلاين.