أشرف زكي يتدخل لحل أزمة الهجوم على أبو زهرة

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى، أن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، اتصل بها هاتفيًا وطلب منها حذف المنشور الذي فُهم من مضمونه أنه هجومًا على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

نرشح لك: حسن يوسف عن أزمة عبد الرحمن أبو زهرة: الأفلام للشباب

 

نشرت “مصطفى” عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” منشورًا كتبت فيه: “اتصل بي الآن السيد الدكتور المحترم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس الأكاديمية والذي أكن له كل الحب والعرفان والتقدير، اتصل وطلب مني حذف البوست، وتقديرا لسيادة الدكتور المحترم أشرف زكي سأقوم بحذف البوست”.

يشار إلى أن عفاف مصطفى، كانت قد تعرضت للعديد من الانتقادات بعد أن نشرت تدوينة كتبت فيها: “مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة، طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصًا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مبيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم الخاصة بحقبة من الزمن في أعمال تاريخية”.

تابعت: “ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شؤؤن المخرج، والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن، ده غير العنجهية والتعالي في اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل”.

أضافت: “أنت ممكن تخدع الجمهور، لكن فيه اللي يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغولة يا غولة عينك حمرة، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك”.

يشار إلى أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كان قد أكد في العديد من التصريحات الصحفية والتلفزيونية أنه أصيب باكتئاب شديد دفعه للتفكير في الاعتزال بعد أن تم اختزال أدواره في دور ضيف الشرف.