حسن يوسف عن أزمة عبد الرحمن أبو زهرة: الأفلام للشباب

عمر خليل

علق الفنان حسن يوسف، على التصريحات الأخيرة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، التي قال فيها إنه يعاني من اكتئاب يدفعه للتفكير في اعتزال الفن.

نرشح لك: بعد استشهاده بها.. هالة صدقي تؤكد كلام عبد الرحمن أبو زهرة


قال “يوسف” في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الفنان إدوارد، والمذيعة بثينة توكل المذاع على قناة “اليوم”، إن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يجب عليه النظر للأمر من جانب آخر، وهو أن من لا يطلبه في الأعمال الفنية هو “الخسران” على حد تعبيره، متابعا: “من يطلبنا يضيف إلى عمله الفني قيمة وخبرة يستفيد منها الشباب”.

وصف حسن يوسف قرار “أبو زهرة” بالاعتزال بأنه “خاطئ”، قائلًا: “استنى لما أجي معاك أنا وعزت العلايلي ويوسف شعبان وحسين فهمي، في ناس كتير مبتشتغلش بقالها سنتين تلاتة، نعمل جروب، لكن ميسبناش ويروح لوحده كده”.

طالب “يوسف” الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عدم الاستسلام للاكتئاب لأنه مرض خطير، مشيرًا إلى أن “أبو زهرة” كان يعاني من عصبية مستمرة في وقت سابق، لذا نصحه بممارسة رياضة “اليوجا” ليشعر بالراحة والهدوء النفسي.

أضاف أنه مستعد للمشاركة كضيف شرف في الأعمال الفنية، لأن هذا هو الواقع في الوطن العربي تُكتب الأفلام للنجوم الشباب، وليس للمخضرمين كما يحدث في الخارج، موضحًا أن مشاركته ستكون بشرط “ألا يقلل هذا العمل من قيمته الفنية”.

كان عبد الرحمن أبو زهرة، قال في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم“: “زهقت من كتر ما بقول عندي اكتئاب وبفكر في الاعتزال”، مضيفا: “الحالة لا تسر، كل الشباب المخرجين والمؤلفين بيتجاهلوني تماما”.