يرسخ معنى التضحية.. مصطفى حسني يدعو الجمهور لمشاهدة "الاختيار"

أعلنت قناة ON، مؤخرًا عن إعادة عرض مسلسل “الاختيار”، في تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا.

 

نرشح لك: أمير كرارة يشكر يوسف الشريف على إشادته بمسلسل الاختيار

 

من جانبه طالب الداعية مصطفى حسني، الجمهور بمشاهدة مسلسل “الاختيار” وذلك يتضمنه من مشاهد ترسخ معنى التضحية.

نشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لتدوينة كتب فيها: “بدأت قناة ON في إعادة المسلسل الثري (الاختيار) الذي يسطر أعظم ملاحم الجيش المصري في حربه على الإرهاب، هذا العمل يرسخ معنى التضحية من أجل حماية الوطن وأبنائه، الفن الهادف النافع قادر على زرع القيم النبيلة في وجدان الأجيال في وقت قياسي”.

تابع: “أدعو الجميع وخاصة شبابنا لمشاهدة القصص الفدائية لشهدائنا البواسل.. الأبطال الحقيقيين اللي لازم يكونوا قدوة لينا في إخلاصهم وعطائهم وتضحياتهم وحبهم لوطننا الغالي مصر”.

View this post on Instagram

بدأت قناة #ON في إعادة المسلسل الثري "الاختيار" الذي يسطر أعظم ملاحم الجيش المصري في حربه على الإرهاب.. هذا العمل يرسخ معنى التضحية من أجل حماية الوطن وأبنائه.. الفن الهادف النافع قادر على زرع القيم النبيلة في وجدان الأجيال في وقت قياسي.. أدعو الجميع وخاصة شبابنا لمشاهدة القصص الفدائية لشهدائنا البواسل.. الأبطال الحقيقيين اللي لازم يكونوا قدوة لينا في إخلاصهم وعطائهم وتضحياتهم وحبهم لوطننا الغالي مصر.. #الاختيار #مصطفى_حسني #MustafaHosny https://www.facebook.com/165410476802426/posts/3559400570736716/?vh=e&d=n

A post shared by Mustafa Hosny مصطفى حسني (@mustafahosnyofficial) on

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

تدور أحداث “الاختيار” عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

جدير بالذكر أن المسلسل تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، كما حققت مقاطع “الاختيار” على منصات التواصل الاجتماعي نسبة مشاهدات قياسية، فيما تعتبر هذه الإعادة هي الأولى للمسلسل بعد عرضه في الشهر المبارك.