أمير كرارة يشكر يوسف الشريف على إشادته بمسلسل الاختيار

أمير كرارة يشكر يوسف الشريف
عمر خليل

وجه الفنان أمير كرارة رسالة شكر للفنان يوسف الشريف الذي أشاد بمسلسل الاختيار ودور “كرارة” في تجسيد شخصية الشهيد أحمد المنسي، واصفا إياها بالشخصية القدوة للشباب.

نرشح لك: مين اللي ميحبش عبلة؟


نشر “كرارة” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لحديث يوسف الشريف عن مسلسل “الاختيار” خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج “مساء DMC”، وعلق أمير كرارة: “أخويا وحبييي النجم يوسف الشريف شكرا لكلامك وحبك اللي من قلبك وربنا يرحم كل شهدائنا اللي ضحوا بحياتهم علشان البلد دي تفضل دايما بخير”.

وكان الشريف تحدث خلال الحلقة مع رامي رضوان، عن أهمية وجود عمل درامي مثل “الاختيار” كل عام ليقدم القدوة للشباب.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة هو مسلسل “الاختيار”، وشاركه البطولة الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار من إخراج بيتر ميمي.

وتناول المسلسل قصة حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏ ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

نشر “كرارة” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لحديث يوسف الشريف عن مسلسل “الاختيار” خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج “مساء DMC”، وعلق أمير كرارة: “أخويا وحبييي النجم يوسف الشريف شكرا لكلامك وحبك اللي من قلبك وربنا يرحم كل شهدائنا اللي ضحوا بحياتهم علشان البلد دي تفضل دايما بخير”.نشر “كرارة” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لحديث يوسف الشريف عن مسلسل “الاختيار” خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج “مساء DMC”، وعلق أمير كرارة: “أخويا وحبييي النجم يوسف الشريف شكرا لكلامك وحبك اللي من قلبك وربنا يرحم كل شهدائنا اللي ضحوا بحياتهم علشان البلد دي تفضل دايما بخير”.نشر “كرارة” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لحديث يوسف الشريف عن مسلسل “الاختيار” خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج “مساء DMC”، 

أمير كرارة يشكر يوسف الشريف