شاشة

أثناء تواجدها في المستشفى.. رسالة صوتية من رجاء الجداوي لـ شهيرة

توفيت الفنانة رجاء الجداوي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 86 عامًا.

نرشح لك: بالصور.. تعرف على الابنة الوحيدة لرجاء الجداوي

نعى عدد من الفنانين والمشاهير الفنانة الراحلة، من بينهم المؤلف عمرو محمود ياسين، الذي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” الرسالة الصوتية التي أرسلتها الفنانة رجاء الجداوي، لوالدته الفنانة شهيرة، عبر تطبيق التراسل الفوري “واتسآب”، أثناء تواجدها في مستشفى العزل.

قالت “الجداوي” خلال المقطع الصوتي الذي تحدثت فيه بصعوبة بالغة نتيجة تأثرها بالفيروس: “شهيرة ربنا يباركلك في عمرو، ويفرح قلبك بيه، ويشفي الأستاذ، بدعيلكوا من قلبي وأنا في شدتي، قولي لعمرو ألف مبروك على التقييم الجميل، لا إله إلا الله”.

فيما علق “ياسين” على التسجيل الصوتي الذي نشره كاتبًا: “رجاء الجداوي لآخر لحظات حياتها تمارس إنسانيتها، وتوزع طاقة حبها للناس، وتقوم بواجبها تجاه أحبائها رغم مرضها وشدتها، اد ايه رقيقة وحنينة وروحها طيبه رحمة الله عليها”.

https://www.facebook.com/E3lam/posts/149922750030293?__cft__[0]=AZUYQ_dbUDWGf8Tkm4uzu8WVSsdb4PyQuD8j_W4qFooh8zkY69JM7_i1OJOIjQxJhKPBp8i3pLvv6zHYZ_904PXHs_0AAzztucPiP9FnKf34MM8Sb0QDXjaokyMlrwTQWZhFSza89NIJyLOZuu2FSLZ3ELdTkWmSc9lP1gXdIPZq-w&__tn__=%2CO%2CP-R


يشار إلى أن رجاء الجداوي، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة النسيان”.

مسلسل “لعبة النسيان” للموسم الرمضاني 2020، بجانب دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock