كانت تحب دروس الدين.. دعاء فاروق ترثي رجاء الجداوي

نعت الإعلامية دعاء فاروق الفنانة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية صباح اليوم، عن عمر ناهز 82 عاما، إثر تدهور حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

نشرت دعاء صورة جمعتها برجاء الجداوي عبر حسابها على فيس بوك، وعلّقت كاتبة: “كانت مصلية وقارئة للقرآن وتسبح دائما كنت بقابلها كتير في دروس دين مع شيوخنا الأفاضل في بيوت الأصدقاء، كنت أدخل ألاقيها تجلس أمام الشيخ وتستمع باهتمام وتسأل كثيرا في تفاصيل كثيرة”.

أضافت: “وفي مرة دعيت من صديقتي المقربة وهي صديقتها أيضا إني أحضر درس دين في بيتها هي شخصيا لكنني اعتذرت لأن الدعوة لم تأتي من صاحبة المنزل، ولكنني عرفت أنها كانت حريصة علي علاقتها برب العالمين وتجديد إيمانها بحضور مجالس العلم دائما”.

تابعت دعاء: “رجاء الجداوي ملهمة لي في إصرارها علي العمل والسعي حتي آخر أيامها وأتمنى أن أظل أعمل مثلها لآخر أيام عمري.. فالعمل والسعي وراء الرزق من وصايا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام.. اللهم ارحمها واغفر لها”.

البقاء لله وحده إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمها رحمة واسعة واغفر لها كانت مصلية وقارئة للقرآن وتسبح دائما كنت…

Geplaatst door Doaa Farouk Abd Elhamid op Zaterdag 4 juli 2020

 

نرشح لك: وصية تحية كاريوكا لـ رجاء الجداوي.. ما علاقة فيفي عبده؟

 

يشار إلي أن رجاء الجداوي كانت تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

أجرت رجاء منذ دخولها المستشفى ثلاثة مسحات، كان الأولي بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، وأجرت المسحة الثالثة منذ أسبوع، وظهرت نتيجتها إيجابية.