شاشة

كاملة أبو ذكري: “أحب أشتغل مع محمد رمضان”

أسماء شكري

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري إن المنتج الفني لمسلسل أحمد زكي الذي سيجسده الفنان محمد رمضان قد تحدث معها بشأن إخراج المسلسل، موضحة أنه أوضح لها أن رمضان يريد مقابلتها.

 

نرشح لك: كاملة أبو ذكري تهاجم يوسف الشريف بسبب ملامسة النساء

 

أضافت أبو ذكري في لقائها مع برنامج ET بالعربي، أنها بالفعل تحدثت مع رمضان تليفونيا ثم ذهبت إليه في مكتبه وتحدثا سويا، لافتة إلى أنه طلب منها إخراج المسلسل ولكنها أوضحت له أنها لن تتمكن من ذلك، قائلة: “فهمته إن أنا مش هقدر أدخل رمضان السنة دي وخصوصا إنه لو هعمل حاجة عن أحمد زكي يبقى مطلوب مني إن بعد ما كنت قاعدة مع محمد رمضان أنزل ابتدي أشتغل”.

أردفت أنه لو كان مقررا عرض المسلسل في 2022 وليس السنة المقبلة لكانت فكرت قليلا في الأمر ولم ترفض بهذه السرعة، مشيرة إلى أن محمد رمضان تفهم موقفها ووجهة نظرها مبديا رغبته بالعمل معها، نافية ما يتردد عن رفضها بشكل عام التعاون فنيا معه، موضحة أنها ترى أنه ممثل موهوب جدا لأقصى درجة، مشيرة إلى أنه : “نجم عامل مشاهدات وناس كتيرة بتحبه وأحب اشتغل معاه طبعا”.

تابعت كاملة أبو ذكري: “أنا أحب أشتغل مع فنان موهوب زي محمد رمضان، موضحة أنها ترى أنه شكلا أقرب فنان لملامح لراحل أحمد زكي، مستطردة أنه بالنسبة لأدائه لشخصيته يتوقف الحكم عليه من خلال رؤية مخرج العمل والسيناريو المكتوب.

https://www.instagram.com/tv/CB9FqwxjhrF/?utm_source=ig_web_copy_link

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا، عن تقديمه لمسلسل بعنوان “الإمبراطور” في رمضان 2021، يجسد فيه قصة حياة الراحل أحمد زكي، تأليف بشير الديك وإنتاج سينرجي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock