"بكيت بسببها".. خالد الجندي ينعي ماما سناء

هبة خالد

نعى الشيخ خالد الجندي، اليوتيوبر ماما سناء التي وافتها المنية الخميس الماضي، بعدما أعلن ابنها حمو شاكر خبر وفاتها على صفحتها الرسمية عبر موقع فيسبوك.

نرشح لك: شيرين تنعي اليوتيوبر “ماما سناء”

 

قال “الجندي” خلال برنامج “لعلهم يفقهون” الذي يذاع عبر قناة “dmc” إنه كان متابعا لليوتيوبر سناء عبد الحميد، لما تقدمه من مواقف اجتماعية صادقة رفقة ابنها أحمد.

أوضح أن نسبة المشاهدة التي كانت تصل إلى 90 مليون لفيديوهاتها جاءت نتيجة لبساطة وصدق ما تقدمه، فاعتبرها رواد السوشيال ميديا كأم لهم، مشيرا إلى أن أجمل ما ميزها كان شدة التعلق بالله والإيمان الصادق به.

أشار خالد الجندي إلى أن الصفات التي تحلت بها ماما سناء من المداعبة برقة واللطف في الآداء الطبيعي بالإضافة لوجهها المشرق وابتسامتها الحنون، جعلتها مثال غير طبيعي لاحتياجات المجتمع.

ونوه الجندي إلى أنها مثال لا بد من الالتفات إليه، لما يحتاجه الأولاد لحنان الأم والأب، مضيفا أنه رأى مشهدا لها منذ يومين تقول به “استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه”، قائلا: “فبكيت لصدق ما شعرت به تجاهها”.

واختتم حديثه بالدعاء لها، منوها أنه كان يتعلم منها منها بساطة الآداء، وصدق التعبير وأن الكلام الذي يخرج من القلب لن يصادف إلا القلب.

يذكر أن ماما سناء اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاتها الطريفة بصحبة ابنها “حمو”، والذي كان يصورها في البداية دون علمها، وبعد فترة أصبحت تظهر معه في عدد من الفيديوهات الطريفة التي ظهرا خلالها في عدة مواقف تبين علاقتهما كأم وابنها؛ بطريقة لطيفة ومضحكة أحبها الجمهور.