شريف منير: محمد صلاح دعمني ضد المتنمرين ببناتي

شريف منير عن محمد صلاح
هبة خالد

كشف الفنان شريف منير أنه تلقى مكالمة هاتفية من محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لدعمه ضد المتنمرين على صورة بناته؛ وهي الواقعة التي أثارت جدلا خلال الأيام الماضية.

نرشح لك: صورة: محمد صلاح بـ “ستايل سبعيناتي”


وقال “منير” خلال مكالمة هاتفية له ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، بحلقة أمس الإثنين، عبر القناة الأولى المصرية، إنه يشعر بالامتنان من اللافتة الإنسانية التي تلقاها من محمد صلاح.

وتابع: كانت المرة الأولى التي يهاتفني فيها صلاح، ليدعمني ضد المتنمرين على بناتي، وأوضح أنه يشعر بي لأن لديه بنت مثل بناتي، وطمأنني.

وأضاف: كانت الطاقة الإيجابية التي اكتسبتها من محادثة مو صلاح، دفعة لي في تلك الأزمة.

كان شريف منير قد نشر صورة لابنتيه فريدة وكاميليا عبر إنستجرام، وتعرضتا للتنمر والانتقادات السخيفة من بعض متابعيه، مما دفعه إلى حذفها وإعادة نشرها مرة أخرى، كما تقدم ببلاغات ضد المتنمرين ببناته إلى مباحث الإنترنت.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض بالسباق الرمضاني 2020، بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض بالسباق الرمضاني 2020، بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض بالسباق الرمضاني 2020، بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض بالسباق الرمضاني 2020، بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض بالسباق الرمضاني 2020، بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض بالسباق الرمضاني 2020، بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

شريف منير عن محمد صلاح