بعد تصدره الترند.. أحمد أمين عن "فرح سنية": مراتي منتظراه

أحمد أمين عن فرح سنية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من المنشورات التي أعربوا من خلالها عن مدى اشتياقهم لمشاهدة “فرح سنية”، الذي يُعرض ضمن أحداث المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”.

نرشح لك: بعد القبض عليها.. القصة الكاملة لـ شيري هانم وابنتها زمردة


علق الفنان أحمد أمين، على هذه المنشورات، مؤكدًا على أن زوجته أيضًا تنتظر بفارغ الصبر مشاهدة “فرح سنية”.

ونشر أمين، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، تدوينة جاء نصها كالآتي: “لقيت ناس كتير ومنهم مراتي منتظرة تتفرج على فرح سنية النهاردة من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.. يارب ارزقنا نجاح حلو وأعمال تعيش زي الأعمال الصادقة بتاعة الناس الحلوة دي”.

يذكر أن مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” أُنتج قبل 25 عاما، وحقق نجاحا مبهرا، وما زال يلقى ردود أفعال إيجابية ويحقق نسب مشاهدات عالية عند إعادة عرضه، وهو عن قصة لإحسان عبد القدوس سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج أحمد توفيق، بطولة نور الشريف وعبلة كاميذكر أن مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” أُنتج قبل 25 عاما، وحقق نجاحا مبهرا، وما زال يلقى ردود أفعال إيجابية ويحقق نسب مشاهدات عالية عند إعادة عرضه، وهو عن قصة لإحسان عبد القدوس سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج أحمد توفيق، بطولة نور الشريف وعبلة كامل وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد رياض، والذي أدى فيه الأخير دور عبد الوهاب الابن الوحيد لعبد الغفور البرعي خلال الأحداث.ل وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد رياض، والذي أدى فيه الأخير دور عبد الوهاب الابن الوحيد لعبد الغفور البرعي خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” أُنتج قبل 25 عاما، وحقق نجاحا مبهرا، وما زال يلقى ردود أفعال إيجابية ويحقق نسب مشاهدات عالية عند إعادة عرضه، وهو عن قصة لإحسان عبد القدوس سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج أحمد توفيق، بطولة نور الشريف وعبلة كامل وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد رياض، والذي أدى فيه الأخير دور عبد الوهاب الابن الوحيد لعبد الغفور البرعي خلال الأحداث.

أحمد أمين عن فرح سنية