مريم أبو عوف ترد على انتقادات ظهور دينا مراجيح في "ليه لأ"

قالت المخرجة مريم أبو عوف، إن اختيار دينا مراجيح ويوسف جو، للظهور في أحد مشاهد مسلسل “ليه لأ” قرارها واختيارها بعدما أجرت لهم “كاستينج” في شهر ديسمبر الماضي.

تابعت في تصريح لـ”إعلام دوت كوم” أن ذلك جاء قبل تحقيقهما الشهرة الكبيرة على موقع “تيك توك” مؤخرا، مؤكدة على أنها فوجئت بوجود مبالغة في التعامل مع ظهورهم.

نرشح لك – بعد جدل ظهورهما في “ليه لأ”.. من هما دينا مراجيح ويوسف جو؟

أضافت أن اختيار دينا وجو جاء بسبب الموهبة وليس أي معايير أخرى، وهذا حقها كمخرجة، مستغربة الانتقادات المواجهة للاختيار بداع أنهم ليسوا من أعضاء نقابة الممثلين أو المنتسبين لها في الوقت الذي توجد فيه شخصيات أخرى بالعمل لا ينتمون للنقابة.

كما نفت أن تكون قد حاولت استغلال شهرتهما من خلال اختيارهما للظهور في العمل، معتبرة أن ما حدث هو العكس في الوقت الحالي بعدما زادت شهرة دينا وجو لتصل خارج مصر، حيث وصلتها تساؤلات عديدة عنهم وعن شخصيتهم من متابعين للعمل خارج مصر في الخليج ولبنان، فضلا عن الضجة التي أثيرت حولهما على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.