بعد جدل ظهورهما في "ليه لأ".. من هما دينا مراجيح ويوسف جو؟

إسراء إبراهيم

أثار ظهور كل من يوسف مجاهد المعروف بـ”يوسف جو” ودينا مراجيح، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما ضمن أحداث الحلقة الـ5 من مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل.

نرشح لك –اعترافات زمردة وشيري هانم.. ممارسة الدعارة والتربح من نسب المشاهدة

شهدت الحلقة الـ5 من المسلسل، ظهور الثنائي مع أمينة خليل في مشهد واحد، إذ تعمل أمينة في شركة لتوصيل الركاب، وخلال إحدى الرحلات تركب معها دينا مراجيح، وخلال الطريق ينضم إليهن يوسف جو، والذي يحاول التعدي على “مراجيح” لتتصدى له أمينة خليل، لكنها تتعرض للضرب منهما.

ظهور الثنائي في “ليه لأ” شكل صدمة للجمهور، لما يقدمانه عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تُصنف بأنها محتوى غير هادف أو مهم، وصفه البعض بـ”السوقية والبلطجة”.

نجوم مصر .. ممثلين من الزباله 😀😀 شكرا لاسره المسلسل علي تقديم نجم ونجمه من تحت السلم

Geplaatst door Mohaned El-Desoky op Donderdag 11 juni 2020

وفيما يلي يقدم إعلام دوت كوم، معلومات عن الثنائي المثير للجدل:

ظهر الثنائي بشكل مفاجئ على “السوشيال ميديا” مع بداية 2020، بفيديوهات كانت مادة لسخرية مستخدمي السوشيال ميديا، نتيجة للمحتوى الذي يقدمونه، وللطريقة الغريبة التي يتحدثان بها خلال الفيديوهات.

@youssef_megahed111♬ الصوت الأصلي – youssef_megahed111

يتابع يوسف جو على “تيك توك” نحو 333 ألف، بينما يصل متابعون دينا مراجيح لـ82 ألف متابع.

وعن كيفية تعرف الثنائي على بعضهما وظهورهما معا في الفيديوهات، قال الثنائي أنهما يعرفان بعضهما من أيام الدراسة إذ كانا في مدرسة واحدة، بالإضافة إلى أنهما من نفس المنطقة السكنية وهي “المقطم”.

يبلغ كل منهما 20 عامًا، مشيرين إلى أنهما اشتهرا على السوشيال ميديا بالصدفة، وأوضحت دينا أن جملتها الشهيرة “جود لك” هي سبب تصدرهما الترند
.

أوضح يوسف جو إلى أنهما كانا يتعرضان في البداية إلى السخرية والشتائم من الناس، ولكن الآن لهما جمهور ويطلب منهما التصوير عندما يشاهدونهم في الشوارع.

كما أشارت “مراجيح” إلى أنها ستستكمل التمثيل مع “جو” لأنهما يحبان ذلك، مشيرة إلى أنهما غير مرتبطان ولا يحبان بعضهما فعلاقتهما أخوية.

قدم الثنائي مجموعة من أغاني المهرجانات، وحققت الأغاني أرقامًا وصلت لمليون مشاهدة. ويرى يوسف جو أنه لا يؤذي أحدًا بها، ويحاول إسعاد الناس فقط.