"الموسيقيين": نبحث توصيات لجنة إدارة أزمة كورونا لبدء عمل الأعضاء

لجنة إدارة أزمة كورونا
أعلنت الدولة مؤخرًا، عن خطتها لإعادة الحياة لطبيعتها في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن بعد تطبيق القرارات التي ستتخذها لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء.

نرشح لك: وزيرة الصحة تعلن نجاح علاج المصابين بكورونا ببلازما المتعافين


وبخصوص هذا الشأن، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا اليوم الجمعة، أكدت من خلاله أنها ستتبع كافة توصيات لجنة إدارة أزمة كورونا، للحفاظ على صحة العاملين بها.

وجاء نص البيان كالآتي: “في إطار خطة الدولة لإعادة الحياة إلى طبيعتها قبل جائحة فيروس كورونا.. يتشاور الفنان هاني شاكر النقيب العام مع مجلس الإدارة بشكل دائم لبحث توصيات تقدم إلى لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء وبحث كيفية شمول القرارات القادمة لبدء عمل الموسيقيين وأعضاء الجمعية العمومية ومراعاة الحفاظ عليهم من خطر الفيروس اللعين وذلك في إطار الخطة العامة للدولة في الحفاظ علي صحة المصريين”.

تابع: “ويتواصل الفنان هاني شاكر بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريبا جدآ هذه التوصيات، حفظ الله أعضاء الجمعية العمومية، وحفظ شعب مصر من هذا هذا الوباء”.

تابع: “ويتواصل الفنان هاني شاكر بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريبا جدآ هذه التوصيات، حفظ الله أعضاء الجمعية العمومية، وحفظ شعب مصر من هذا هذا الوباء”.تابع: “ويتواصل الفنان هاني شاكر بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريبا جدآ هذه التوصيات، حفظ الله أعضاء الجمعية العمومية، وحفظ شعب مصر من هذا هذا الوباء”.تابع: “ويتواصل الفنان هاني شاكر بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريبا جدآ هذه التوصيات، حفظ الله أعضاء الجمعية العمومية، وحفظ شعب مصر من هذا هذا الوباء”.تابع: “ويتواصل الفنان هاني شاكر بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريبا جدآ هذه التوصيات، حفظ الله أعضاء الجمعية العمومية، وحفظ شعب مصر من هذا هذا الوباء”.

لجنة إدارة أزمة كورونا