مول العرب يعلن عن تشغيل "سينما السيارات" قريبا

سينما السيارات
أعلن مول العرب أحد المراكز التجارية الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، اليوم الاثنين، عن قرب تشغيل خدمة سينما السيارات في ساحاته.

نرشح لك: قبل عرض “بـ 100 وش”.. كاملة أبو ذكري: ردود أفعال فريق المونتاج طمأنتني


وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن مول العرب عن قرب تشغيل الخدمة، دون تحديده لموعد بدئها.

وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.

Mall of Arabia’s DRIVE-IN CINEMA is coming soon! First we need to know what movies you’d like to watch? And what snacks…

Geplaatst door Mall of Arabia Cairo op Maandag 1 juni 2020

وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.وطلب من عملائه اقتراح الأفلام التي يفضلون مشاهدتها وهم في سياراتهم داخل المول: “قول لنا علي الأفلام اللي تحب تشوفها ؟! وأنواع الأكل اللي تحب تلاقيها وانت بتتفرج من عربيتك”.

سينما السيارات