بعد رحيله.. حمادة هلال يرثي حسن حسني بكلمات مؤثرة

هبة خالد

رثى الفنان حمادة هلال، الفنان الراحل حسني، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 89 عامًا، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى دخوله المستشفى.

نرشح لك: شاهد.. عتاب سعد الصغير للفنانين على عدم حضورهم جنازة حسن حسني


قال “هلال” عبر رسالة مصورة خلال حلقة مساء الأحد، من برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي جمال عنايت، والإعلامية نانسي مجدي، عبر شاشة “اليوم”، إنه تعلم الكثير من الفنان الراحل، إذ من أكثر الداعمين له فنيًا، معلقًا: “حسن حسني عمنا كلنا، واتمنيت أمثل معاه ويكون أبويا، لأنه السند، والداعم لأي عمل فني، ولن أنسى كواليس فيلم (عيال حبيبة) الذي قمت بمشاركته في البطولة، وكنت دائما متابع له، لاجتهاده بالرغم من كبر سنه”.

تابع، أن حسني كان يتعامل مع كل زملائه وكأنهم من أفراد أسرته، مؤكدًا على أن له فضل كبير على كثير من الفنانين، معلقًا: “رحم الله حسن حسني، ولن يكفي كلام الدنيا ليوفيه حقه”.

يشار إلى أن الفنان حسن حسني، رحل عن عالمنا فجر يوم السبت، بعد تعرضه لأزمة قلبية، وشهدت جنازته غياب الفنانين ما عرضهم لعدد كبير من الانتقادات.

رسالة الفنان حمادة هلال للراحل #حسن_حسني عبر القاهرة اليومللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Geplaatst door ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ op Zondag 31 mei 2020