ياسمين صبري تلوم رامز جلال: حذفوا كلامي عن أبو هشيمة

ياسمين صبري تلوم رامز جلال
قالت الفنانة ياسمين صبري إنه تم حذف مجموعة من تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال حلقتها مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض يوميا في رمضان على قناة mbc مصر.

نرشح لك: برغم الثعبان.. ياسمين صبري لـ “أبو هشيمة”: “عايزاك”


أوضحت صبري في مقطع فيديو من حوارها مع اليوم السابع، نشرته على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، أنه عندما سُئلت خلال الحلقة هل ما تحبه في أبو هشيمة جدعنته أم وسامته؟ مشيرة إلى أنها أجابت: “بحب فيه كل حاجة.. إنه ناجح إنه واثق من نفسه إنه طموح إنه شخصيته قوية”، مستطردة أنها أجابت عن السؤال أيضا بأنها تراه “سيد الرجالة” من وجهة نظرها: “وإن احنا بنتمرن مع بعض في الجيم وفيه حاجات كتير بيننا مشتركة.. وإن هو بيضحكني”.

أردفت أنها فوجئت عند مشاهدتها للحلقة بأن كلامها هذا عنه قد حُذف وأُخذ فقط آخره “بيضحكني”، مشيرة إلى أنها لم تفهم سبب الحذف، مؤكدة أن هذا الأمر ضايقها ولم تكن تتوقع حدوثه.

View this post on Instagram

جزء من حواري مع اليوم السابع.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

نرشح لك: شاهد.. مقلب رامز جلال في ياسمين صبري

قالت الفنانة ياسمين صبري إنه تم حذف مجموعة من تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال حلقتها مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض يوميا في رمضان على قناة mbc مصر.قالت الفنانة ياسمين صبري إنه تم حذف مجموعة من تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال حلقتها مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض يوميا في رمضان على قناة mbc مصر.قالت الفنانة ياسمين صبري إنه تم حذف مجموعة من تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال حلقتها مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض يوميا في رمضان على قناة mbc مصر.قالت الفنانة ياسمين صبري إنه تم حذف مجموعة من تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال حلقتها مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض يوميا في رمضان على قناة mbc مصر.

ياسمين صبري تلوم رامز جلال