أسامة كمال ينتقد أدمن صفحة نقابة الأطباء

استنكر الإعلامي أسامة كمال في حلقة اليوم الأحد من برنامج “مع أسامة كمال” والذي يقدمه عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، إشادة قنوات الإخوان ببرنامجه على اليوتيوب، واستخدامهم لبعض من أجزاء الحلقات.

نرشح لك: تأجيل ظهور أسامة كمال على “المحور” لبعد رمضان


وقال في حلقة اليوم: “لا يشرفني أن يذكر اسمي في قنوات الإخوان حتي لو قالوا المحترم أسامة كمال”، وأضاف أنهم المفسدين وصناع كذب، لافتا إلى أن برنامجه موجه للمصريين الوطنيين، ووجه كلامه للمشاهدين قائلا: “كلنا مصريين وطنيين في مركب واحدة نتعامل علشان بلدنا تستطيع أن تنجو من الأزمة”.

أشاد بموقف الجيش الأبيض من الأطباء والتمريض والخدمات المعاونة وعمال النظافة وقال: “بيتعرضوا لكتير بسبب كورونا وبيواجهوا بشجاعة وبلا كلل ولا ملل، لأن ده قدرهم ودي رسالتهم وهم عارفين إن البلد كلها حطاهم على راسها من فوق”.

ورفض أسامة كمال في حلقة اليوم تصرف أدمن صفحة نقابة أطباء  مصر وحذفها لقب دكتور من نعي الدكتور الشهيد عبد الناصر حسن الذي توفي بكورونا، وقال: “تفتكروا د.عبد الناصر وهو بين ايدين ربنا وإن شاء الله يكون بيجازيه خير على تفانيه.. هيفرق لو كان دكتور ولا أستاذ ولا باشمهندس.. ما تبوظوش الملحمة الكبيرة اللي الأطباء والأطقم الطبية بيعملوها لو سمحتم “.

ويسعي الإعلامي أسامة كمال من خلال برنامجه إلى فرز العديد من الأخبار بعيدا عن التهويل والتهوين، لتضع المشاهد والمتابع في إطار صورة واقعية وحقيقية، ويذاع البرنامج يومي الأحد الأربعاء الساعة 12 ظهرا.