نيللي كريم: قصص النصب في "بـ 100 وش" حقيقية

حلت الفنانة نيللي كريم، ضيفة على برنامج “نجوم في الحجر” الذي تقدمه الإعلامية إيناس الشواف، في تمام الثامنة والنصف مساء على راديو إينرجي 92.1.

نرشح لك: نيللي كريم.. سكر رمضان

وخلال لقائها قالت “كريم”، إن سبب نجاح مسلسل “بـ100 وش” هو الروح “الحلوة” بين العاملين بالمسلسل، مؤكدة على أن عام 2020 كان قد قتل كل طموحاتها، إلا أن نجاحها خلال الموسم الرمضاني عوضها.

أضافت أن الوقت الذي أمضته في التصوير مع “العصابة” وفريق العمل هون عليها فترة الحجر رغم أنها اضطرت إلى عدم الخروج من المنزل في أول أسبوعين من الحظر بسبب حادث موتسيكل تعرضت له، لافتة وقالت أنها قضت وقتها مع أولادها والاهتمام بصحتهم.

كما كشفت أن المخرجة كاملة أبو ذكري، تسمح لهم بإضافة إيفيهات في المشاهد وأنهم كثيرا ما يستعيون بإسلام إبراهيم، الذي يقوم بدور “حمادة” في المسلسل ليضيف لهم إفيهات، وأكدت أنها لم تتدخل في اختيار أبطال وعناصر المسلسل لكنها لا تستطيع تخيل أي ممثل أخر في أدوار العصابة وأن هناك بينهم كيميا خاصة.

كما أوضحت أنه كان هناك اتفاق بينها وبين جمال العدل أن مسلسلها سيكون خفيف لأنها تريد الابتعاد عن الدراما، كما أنها أحبت الورق خاصة أن معظم قصص النصب التي يحكيها المسلسل حقيقية.

ما هو أفضل مسلسل في رمضان 2020؟