بعد تصريحات بيومي فؤاد.. كريم فهمي يوجه رسالة لأبطال "رجالة البيت"

أثار الفنان بيومي فؤاد، جدلا واسعًا في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته التي فُهمت بشكل خاطئ عن مسلسله الرمضاني “رجالة البيت”، مما اضطره إلى توضيح حقيقة ما صرح به، مؤكدًا على اعتزازه بالمسلسل وأن الأمر كله يرجع إلى اختلاف أذواق الجمهور.

نرشح لك: موضحًا تصريحاته عن “رجالة البيت”.. بيومي فؤاد: اعتذرت لمن اعتبر العمل غير مناسب


علق الفنان كريم فهمي، على ذلك الجدل موجهًا رسالة لأبطال المسلسل من بينهم شقيقه أحمد.

نشر “فهمي”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة لبوستر المسلسل وعلق كاتبًا: “اه الناس كانت مستنيه منكوا كتير، اه انتوا إمكانياتكوا أعلى، انتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية والواد سيد الشحات، وسمير وشهير وبهير، و بنات العم، وورقة شفرة والبدلة، والرجل العناب، غير إنك يا أحمد كتبت من أعظم أفلام الكوميدي في مصر ( كده رضا ) وغيرها، لكل جواد كبوه مع إني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف، المسلسل موقعش هومنجحش النجاح المطلوب، أنا متأكد إن اللي جاي منكوا هيبقي أقوي سواء مع بعض أو كل واحد لوحده، بحبكوا”.

كريم فهمي

يشار إلى أن بيومي فؤاد، كان قد أوضح في البيان الذي أصدره أن معنى حديثه أنه إذا رأى البعض أن المسلسل لا يضحكهم فهذا حقهم، مؤكدا أنه كعادة الأعمال المختلف عليها تلقى اتصالات وإشادات من جمهور اعتبر المسلسل تمتع بالكوميديا الخفيفة التي يمكن متابعتها دون التركيز في الخطوط الدرامية.

نرشح لك: بيومي فؤاد معتذرا عن “رجالة البيت”: كنا سخفا ودمنا ثقيل

كما أشار إلى أنه يجب وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار، مؤكدا اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد، وأشار “فؤاد” إلى اعتزازه الكبير بكل من أشاد بأدائه في مسلسل “خيانة عهد”.

نرشح لك: بيومي فؤاد عن احتجاز ابنه في كمين شارع الهرم: أنا السبب


مسلسل “رجالة البيت” بطولة أكرم حسني، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، ويزو، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول، تأليف: أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وتدور في حلقات منفصلة متصلة، والتي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية.