بيومي فؤاد معتذرا عن "رجالة البيت": كنا سخفا ودمنا ثقيل

رد الفنان بيومي فؤاد، على الانتقادات التي وجهت لمسلسل “رجالة البيت”، والذي يشارك فيه إلى جانب الفنان أكرم حسني، والفنان أحمد فهمي، معترفا أن المسلسل بالفعل لم يكن على قدر توقعات الجمهور.

نرشح لك: منة عرفة تنهي الجدل بعد تصريح “عزباء”


أوضح “بيومي” في حوار مع “العربية”، أن أزمة فيروس كورونا تسببت في تغيير المسلسل بشكل كامل، خاصة وأنه كان هناك مشاهد خارجية لم تتم، ما تسبب في تحويل المسلسل إلى ما يشبه السيت كوم، وكان دائما التساؤل لديهم هو “هنصور فين؟”، وأمام ذلك كان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير.

 وكشف أنه كان لديهم اقتراح بأن يكُن المسلسل 15 حلقة فقط، ولكن في النهاية لأسباب إنتاجية كان عليهم الاستمرار، خاصة وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه، وبالتالي المسلسل تحول لاسكتشات ولا يوجد خط درامي تسير الأحداث وفقا له، وأصبحت كل المشاهد في المنزل، كما أنه كانت هناك مشكلة في السيناريو يحاولون حلها، والممثلون كانوا متخوفين من مرض كورونا.

اعترف بيومي فؤاد قائلا: “المسلسل غير مرضي أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. احنا آسفين مش هنلف وندور.. كنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير”.

نرشح لك: 6 أسباب وراء فشل “سكر زيادة”


مسلسل “رجالة البيت” هو مسلسل كوميدي، عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، يشارك في بطولته، أكرم حسني، أحمد فهمي، ويزو، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، من تأليف  أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.