تطبيقا للتباعد الاجتماعي.. مذيع ماليزي يحتفل بخطوبته أونلاين

مع استمرار سريان حظر التجول والعزل الذاتي والبقاء بالمنزل في كوالالمبور، استمر الماليزيون في البحث عن طرق مبتكرة، ليس فقط للخروج من قيود الروتين اليومي ولكن أيضًا للاحتفال بالمناسبات الهامة.
نشرت صحيفة The Star الماليزية أبرز مثال على ذلك، فقالت الصحيفة: أقامت الفنانة عايدة جيبات ومقدم البرامج التلفزيونية نبيل ماهر حفل خطوبتهما عبر الإنترنت!

وأعلنت عايدة الخبر السعيد بقصيدة نشرتها على موقع Instagram باللغتين الإنجليزية والماليزية قالت فيها: “تقدمت لطلب يدي في عيد ميلادي، واحتفلنا بالخطوبة في عيد ميلادك، أعلم أننا نستطيع أن نبقى معًا إلى آخر العمر، رسميًا، أنت خطيبي”.

وكان نبيل قد تقدم لطلب يد عايدة عندما احتفلت بعيد ميلادها الثامن والعشرين في 17 مارس الماضي. وكان الاحتفال مزدوجًا لنبيل عندما جمع بين عيد ميلاده الثاني والثلاثين تزامنًا مع الخطوبة.

وعلقت الصحيفة: على الرغم من إعلان الخطوبة عبر الإنترنت، إلا أن الحدث المهم في حياة عايدة ونبيل لا يزال دافئًا وسعيدًا. وكشفت قصص عايدة على Instagram عن حفل عائلي ضم الخطيبين وأفراد عائلاتهما، الذين ارتدوا الملابس التقليدية الأكثر انتشارًا في هذه المناسبات وحضر الأصدقاء الحفل من خلال مكالمة فيديو.

نشر نبيل أيضًا الخبر على حسابه على Instagram، مضيفًا أن الصورة التي جمعتهما وظهرا فيها جالسين جنبًا إلى جنب أثناء حفل الخطوبة، تم تعديلها بالفعل لتبدو بهذه الطريقة، مع تأكيده على مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.

نرشح لك: 6 تنبؤات حول مستقبل وسائل التواصل الاجتماعي