أول رد لمحمد إمام على انتقادات صورته في "الاختيار"

رد بيتر ميمي مخرج مسلسل “الاختيار”، على الجدل الذي أثارته الصورة التي نشرها الفنان محمد إمام -ضيف شرف الحلقة الخامسة بالمسلسل- وهو يحمل البندقية التي حارب بها ضمن الأحداث، والتي نشرها الأخيرعلى حسابه على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وكتب “بيتر” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”: “وجب التوضيح، الصورة ديه فوتوغرافيا من البروفات وغير موجودة بالمشهد في الحلقة 5، صورة بالتليفون، رجاء تحري الدقة قبل النشر إن فيه خطأ”.

 وتم تداول الصورة على نطاق واسع فور نشرها على حساب محمد إمام، وأبدى كثيرون استنكارهم من عدم ملاحظة فريق العمل أن صمام الأمان مرفوع، كما أن نوع السلاح لا يستخدم للقتال في سيناء.

بينما رد الفنان محمد إمام على تعليقات جمهوره على الصورة  قائلا “لكل اللي بيسألوا عن سقاطة الأمان ونوع السلاح.. ديه صورة من التدريبات على المشهد ومش موجودة في المسلسل.. انتوا كبرتوا الموضوع ليه”.

مسلسل “الاختيار” يتناول قصة أحمد صابر منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، والعمل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

نرشح لك: معركة دامية بين كتيبة “المنسي” ومجموعة من الإرهابيين في الحلقة الـ 5 من الاختيار