معركة دامية بين كتيبة "المنسي" ومجموعة من الإرهابيين في الحلقة الـ 5 من الاختيار

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار”، معركة دامية بين كتيبة الشهيد أحمد المنسي، الذي ذهب لإنقاذ كتيبة القائد “فتحي”، بعد الهجوم المباغت من الجماعات الإرهابية على الكتيبة الخاصة به.

كاد “المنسي” أن يصاب بصاروخ “هاون” خلال المعركة إلا أنه تحرك ونجا منه، وانتهت عملية القتال التي استمرت لساعات، باستشهاد القائد “فتحي”، بعدما فجر الحزام الناسف الذي كان يرتديه الإرهابي وهو معه في نفس المكان، ووصل الطيران ليقضي على المجموعة الإرهابية.

دار حوار بين هشام عشماوي وزوجته، التي كانت ترى أنه ليس عليهم الخروج من ميدان رابعة الذي اعتصمت فيه جماعة الإخوان المسلمين عقب ثورة 30 يونيو، والذي كان يرى أن أمر الاعتصام انتهى ولن يؤتي بثماره، وأن الجماعة لم تفهم ذلك.

وفي مشهد آخر، قابل “عشماوي” صديق له أخبره أنه لم يرى من الجماعات الإسلامية من الإسلام سوى اسمه، لذلك قرر وهب نفسه إلى الله على حد تعبيره، وانضم لجماعة أنصار المقدس، ليخبره “عشماوي” أنها الجماعة التي كانت مسؤولة عن تفجير خطوط الغاز، فأخبره صديقه أن ذلك كان في السابق، وتسائل “عشماوي” عن كيفية الالتحاق بالجماعة الإرهابية.

اتجه “المنسي” لتدريب كتيبة 103 تدريبات شاقة، تمكنهم من مواجهة العدو الخفي الذي يهاجمهم كاللصوص.

قابل “عشماوي” أحد قيادات جماعة “أنصار بيت المقدس”، وأخبره بأن لديه خطة لاغتيال وزير الداخلية، أعقبها مشهد ظهور هشام عشماوي الحقيقي وهو يعترف باغتياله وزير الداخلية.

نرشح لك: شاهد.. استشهاد محمد إمام في “الاختيار”