تفاصيل "متحف المشاهير" لـ مريم أمين على "نجوم إف إم"

محمد سعد الدين

تقدم الإعلامية مريم أمين برنامج “متحف المشاهير”، المقرر عرضه يوميًا في الخامسة قبل الإفطار خلال شهر رمضان، عبر أثير إذاعة نجوم إف إم.

قالت أمين، في تصريح خاص لـ “إعلام دوت كوم“، أن برنامج “متحف المشاهير” يدور حول مقتنيات المشاهير، والقصص التي حدثت معهم من خلال مقتنياتهم، موضحة أن بعض التفاصيل البسيطة في ملابس المشاهير تركت أثرا لدى الجمهور، الذي ظل يربط بين الشخصية وما ارتدته، ومن أبرزها القفاز الخاص بالمطرب العالمي مايكل جاكسون.

في نفس السياق، أوضحت أن هذا القفاز هو الأشهر في العالم، لأنه حينما أقيم مزاد على قطعة واحدة من القفاز، كان المتوقع أن يباع بـ 20 ألف دولار فقط، ولكن عندما أقيم المزاد وصل سعره إلى 350 مليون دولار، وكان هناك سرًا وراء الموضوع، وكذلك الحال مع الإيشارب الخاص بكوكب الشرق أم كلثوم، وغيرها من المقتنيات التي ارتبطت بالمشاهير التي لم نكن نعرف عنها شيئًا، فهل هذه المقتنيات هي جزء من شخصيته؟، أم عندما نجح الأمر استمر بها؟.

وأشارت إلى أنها تفضل نوعية البرامج التي تقدم معلومة جديدة أو تحكي قصة جديد، لأن المستمع يحتاج إلى المعلومات الجديدة التي تضيف إلى معلوماته، حيث تحرص على تقديم أفكار ومعلومات جديدة لم يتم تداولها من قبل.

نرشح لك: بعد القبض على حنين حسام.. تطبيقات قد تضعك تحت طائلة القانون