"بيتزا هت" تستعين بخطاب مدير مطعم في حملتها الإعلانية الجديدة

محمد الحلواني

وجه أحدث إعلانات بيتزا هت الشكر إلى 115 ألف عضوًا في فريق الشركة في كافة أنحاء الولايات المتحدة.

وقالت الشركة إن الإعلان الذي يحمل عنوان “نفخر بخدمتكم – Proud to Serve” مستوحى من خطاب مؤثر وجهه مدير أحد الفروع في ولاية واشنطن ويدعى “بن سميث”، إلى عمال المطعم وفريق التوصيل لشعوره بالفخر بأدائهم أثناء أزمة كورونا والمسؤولية الجديدة التي يتحملها “رجال البيتزا” ليس فقط في تقديم الطعام، ولكن في خدمة الأمريكيين أثناء الإجراءات الصحية غير المسبوقة.

ويظهر الإعلان التلفزيوني الجديد تقدير بيتزا هت لفريقها بأكمله لتفانيهم وعملهم الدؤوب من أجل بث التفاؤل في إمكانية عودة الحياة الطبيعية، خاصة بعد اشتياق الكثيرين لأنشطة حياتهم المعتادة أكثر من أي وقت مضى.

في الوقت الذي تشكر فيه العديد من الشركات زبائنها، أشادت بيتزا هت بعمالها، ومن المقرر بث الإعلان الجديد يوم الأربعاء، 23 أبريل بمشاركة بين سميث الذي لم ينس تقديم التحية والشكر لكل من يخدمون في الجيش وفي مهنة الطب، والمسعفين ومسؤولي خطوط المواجهة الأمامية في الأوقات العصيبة، وهذه الخدمة مصدر فخر واعتزاز بدون أدنى شك. 

وقال مدير الشركة في الولايات المتحدة جورج فيلكس لمجلة Marketing Daily أن خطاب سميث يعبر عن الشركة ككل.

أضاف فيليكس: “لقد أذهلنا هذا الخطاب واستلهمنا كلماته. بدلاً من تصوير لقطات جديدة للإعلان، استخدمنا نص رسالة سميث لأنه صادق ومعبر وصادر من القلب والأقرب إلى التصديق”.

وذكر فيلكس أن ما يقرب من 60٪ من طلبات البيتزا عبر الإنترنت يتم تسليمها للزبائن بدون تلامس.