زوجة الشهيد "المنسي" تكشف تفاصيل دورها في "الاختيار"

يترقب الجمهور عرض مسلسل “الاختيار”، في الموسم الرمضاني المُقبل رمضان 2020، والذي يفصلنا عنه أسبوع.

ومن المقرر عرض المسلسل، من بطولة أمير كرارة، عبر شاشتي قناة “ON”، وMBC، وكانت قناة ON عرضت البرومو الدعائي الأول للعمل منذ أسابيع.

كان للسيدة منار سليم، زوجة الشهيد أحمد المنسي، الذي يروي المسلسل قصة حياته، دورًا في خروج العمل للجمهور، إذ استعان بها صُناع العمل للكشف عن تفاصيل حياة الشهيد الراحل.

أعربت “سليم” عن فخرها بالعمل الذي يقدم قصة حياة زوجها الشهيد، قائلة: “شيء يفرح أي حد ومصدر فخر لأسرة أي شهيد”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية ON، مساء الخميس.

أوضحت أن تقديم قصص الشهداء باستخدام الدراما والتلفزيون، طريقة تضمن الدخول إلى الأطفال وتعزز معرفتهم بقيمة الشهداء، مشيرة إلى أن ابنها حمزة كان سعيدًا أثناء تواجده في موقع تصوير المسلسل.

كما لفتت إلى أن ابنها كان يبحث عمن سيقوم بدوره في “الاختيار” ومعجب بالتجربة الجديدة ويريد معرفة كل التفاصيل، ذاكرة أن دورها بالمسلسل ستقدمه الفنانة سارة عادل التي وطدت علاقتها بها؛ لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بشخصيتها.

 

“الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

يتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

نرشح لك: تتر “لما كنا صغيرين” بصوت سميرة سعيد