نرشح لك.. 7 مسلسلات إسبانية تُشبه La casa de papel

نجلاء الجعيدي

بعد الضجة التي أثارها مسلسل بيت الورق المعروف بـ casa de papel على منصة نيتفليكس، أصبحت الدراما الأسبانية لها شعبية كبيرة والجميع في انتظار الجديد منها بشدة.

فإذا كنت تشعر بالملل وتحب الدراما الأسبانية؛ ففيما يلي يُعد “إعلام دوت كوم“ هذه القائمة لك من المسلسلات الأسبانية، والتي أبرزها:

Alta Mar

مسلسل Alta Mar أو أعالي البحار بموسميه لمحبي الغموض والإثارة، فهو تدور أحداثه حول شقيقتين تكتشفا الكثير من الأسرار العائلية من خلال رحلتهما على متن سفينة متجهة من أسبانيا إلى البرازيل، خلال فترة الأربعنيات، وتحدث سلسلة من الوفيات الغامضة.

Vis a Vis

مسلسل Vis a Vis أو وجها لوجه وهو فرصة لمحبي نيروبي في مسلسل CASA DE PAPEL لمشاهدتها مرة أخرى خلال 4 مواسم من الدراما على منصة نتفليكس، تدور أحداثه من خلال ماكرينا السكرتيرة التي تسجن بسبب رئيسها، حيث تبدأ أحداث الدراما المثيرة في سجن النساء.

من الجدير بالذكر أن المسلسل أثار الكثير من الجدل في العالم العربي والإسلامي، حيث يتعرض لكثير من القضايا الخاصة بهم خلال الأحداث.

EL Embarcadero

مسلسل EL Embarcadero أو المرسى وهو من بطولة الفارو مورتو المعرف بالبرفيسور في مسلسل la casa de papel، حيث يحكي المسلسل عن مهندسة معمارية مرموقة تنقلب حياتها رأسا على عقب، بانتحار زوجها بشكل مأساوي، ثم تكتشف أنه كان على علاقة بأخرى فتحاول التقرب منها لفك غموض حادثة زوجها، من خلال موسمين من الدراما والتشويق.

Velvet

مسلسل Velvet أو اللمسة المخملية، وهو كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول آنا التي تعود من نيويورك، لتحقيق حلمها بافتتاح متجر ومدرسة للأزياء في برشلونة، خلال فترة الخمسينات، في أربعة مواسم للمسلسل.

Narcos

مسلسل Narcos أو الديلر وهو محاكاة لقصة حياة تاجر المخدرات الكولومبي الشهير بابلو اسكوبار، في أربع مواسم ومن إنتاج شبكة نتفليكس في طابع من الدراما والإثارة والتشويق.

Elite

مسلسل Elite أو النخبة وهو من أكثر المسلسلات إثارة للجدل والصادمة، تدور أحداثه من خلال مجموعة من الطلاب المراهقين، حيث يستعرض الكثير من المفآجات عن حياتهم، وهو يتكون من 3 مواسم من إنتاج نتفليكس أيضا.

EL ministerio de Tiempo

مسلسل EL ministerio de Tiempo أو وزارة الزمن؛ فانتازي كوميدي تدور أحداثه حول السفر عبر الزمن؛ للحفاظ على تاريخ أسبانيا من خلال 3 شخصيات من القرن 16، 19 و 21، من خلال 3 مواسم مشوقة.

نرشح لك: بعد عرض الموسم الرابع من La Casa De Papel.. تعرف على البروفيسور