5 تصريحات هامة لشفيق في حواره على "العاصمة" - E3lam.Com

بعد أن أذاعت قناة “العاصمة”، حوار عبد الرحيم علي، مقدم برنامج “الصندوق الأسود”، مع الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، هاجم خلاله منتقديه، كما صرح بموقفه من العودة لمصر، ورأيه في الرئيس السيسي.

إعلام.أورج ينشر أبرز 5 تصريحات لشفيق خلال حواره مع قناة “العاصمة”.

أبدى شفيق غضبه الشديد من عدم دعوة الدولة المصرية له لحضور لحظات إذاعة بيان 3 يوليو (بيان عزل مرسي)، كما انتقد عدم رد عباس كامل، مدير مكتب الرئيس السيسي، عليه قائلًا: “قبل انتخابات الرئاسة، عباس كامل مردش عليا، عباس كامل مردش على أحمد شفيق، مرة واثنين وثلاثة، شيء مُدهش”.

كشف شفيق، عن المرة الوحيدة التي قرر فيها النزول لمصر، بعد سفره للإمارات العربية المتحدة، بعد خسارته الانتخابات الرئاسية، قائلًا : “يوم ما شقيقي تعب جدا، وقررت أنزل مصر وحجزت في طائرة 1 إلا عشرة بالليل”، وأضاف: “وزير الداخلية كلمني 3 مرات، وجهزلي المدرعة، وكله كان جاهز، ولكني اُبلغت أن شقيقي سيسافر إلى ألمانيا فعدلت عن فكرة السفر وسافرت إلى ألمانيا”.

وتابع: “وزير الداخلية قالي بنفسه مفيش ترقب وصول، وأنا مش صغير علشان انزل المطار واستنى، ولكن ما زال منع السفر موجود، وهذا يمنعني من النزول”.

هاجم شفيق منتقديه قائلًا: “كل واحد بيهاجمني يتلم عني، لأن عندي معلومات كثيرة”، وأضاف: “”اعتبروني زميل لأجهزة الأمن، ولدي من المعلومات الكثير”، خلوني ملموم وساكت أحسن”.

قال شفيق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي “رجل لا يختلف عليه”، مضيفا: “السيسي رئيسي”.

وأضاف “شفيق”: “مهما تطرق الحديث أو اتسع نطاقه في تقديري أنا رجل محافظ ومُلتزم وعسكري بالدرجة الأولى أرجو أن نحتفظ بمنصب رئيس الجمهورية بعيدا عن النقاش، لأنه رجل لا يختلف عليه، ومنصب لا نختلف عليه، والسيسي رئيسي”.

جاهم شفيق جريدة الشروق، قائلًا : “”الصحفية بجريدة الشروق (الخاصة) التي كتبت تقرير (انسى يا شفيق) لديها ميول إخوانية”، وأضاف: “كلام انسي يا شفيق، وأوامر بعدم نزولي مصر وممارسة العمل السياسي، عبث ولعب أطفال لما يصدر من جريدة المفروض إنها محترمة ويشغلوا بنت يُقال عندها ميول إخوانية”.

شاركنا الرأي حول المسلسل الذي يتصدر قائمة اهتماماتك في رمضان المقبل بالضغط هنا

اقـرأ أيضـاً:

 كيف خرجت شائعة وفاة “عازفة الناي” ندى سلامة

“آية قرآنية” تثير التساؤل في “حارة اليهود”

 بسمة وهبة باكية من داخل القبر: واقع أليم  

عكاشة يكشف مخطط ضرب السيسي في جنوب أفريقيا

قلاش: الغزالي حرب وافق على التصالح مع موسى بشروط

يوسف الحسيني: مش هدافع عن ثورة يناير تاني

تامر أمين: اقرصوا ودان أصحاب المسلسلات القبيحة

 .

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا