شراكة بين وكالة "نتزنسي" للتسويق الرقمي و"جوجل" الشرق الأوسط

محمد الحلواني

وقعت وكالة “نتزنسي” للتسويق الرقمي في الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة مع عملاق التكنولوجيا “جوجل”، بغرض تسهيل عملية إدراج الشركات في خرائط جوجل وتطوير البحث في الشرق الأوسط. ستتيح الشراكة للوكالة الناشئة التحقق من قوائم الأنشطة التجارية محليًا بالنيابة عن جوجل، مما يعجل عملية التحقق بشكل كبير.

وأطلقت الوكالة مؤخرًا موقع featuremybusiness.com، وهي خدمة مؤتمتة بالكامل توفر للشركات إدارة كاملة لملف تعريف جوجل بما في ذلك قائمة الشركات والتحقق وإنشاء المحتوى والترويج.

مع استخدام 75% من المستخدمين محرك البحث للعثور على عمل، تعد هذه الخدمة الجديدة ذات أهمية كبيرة لجميع الشركات لأنها تضعهم حرفيًا على الخريطة الرقمية. تعمل الشركات التي تتمتع بملف تعريف جوجل على زيادة عدد الزيارات بمقدار 5 أضعاف، ويُنظر إليها على أنها أكثر مصداقية بنسبة 2.7 مرة من ملفات التعريف التي لم يتم تفعيلها.

نرشح لك: جوجل يحتفل بالسنة الكبيسة

من خلال المطالبة والتحقق من ملفات التعريف الخاصة بالشركات على جوجل، ستتمكن الشركات من التحكم في معلومات أعمالها وإدارتها بالإضافة إلى زيادة وضوح رؤيتها، مما يسهل على العملاء المحتملين العثور عليها والاتصال بها.

تأسست نتزنسي في عام 2013، وهي وكالة تسويق رقمية مسجلة في دول مجلس التعاون الخليجي مصممة لمساعدة الشركات على الاستفادة بشكل أفضل من الإنترنت لتحسين أعمالها. وتوفر الوكالة مجموعة واسعة من خدمات التسويق الرقمي، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي الرقمي والاستشارات، والتخطيط الاستراتيجي لوسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة المجتمع، وتطوير المحتوى، والتصميم والإنتاج والتكيف، والتحليلات وإعداد التقارير، والاستماع الاجتماعي، فضلاً عن التخطيط والشراء عبر الوسائط الرقمية. بعض العملاء الرئيسيين للوكالة هم لينوفو الشرق الأوسط وOSN’s Wavo وNBD’s Live ويوتن وغيرها.

بالإضافة إلى كونها شريكًا في النشاط التجاري لجوجل، فإن الوكالة شريك في جوجل بريميير، وشريك في محتوى LinkedIn، وفائزة إيفي للوسائط المتعددة وشريك في برنامج جوجل لتميز الوكالات.

نرشح لك: برغم أزمتها مع جوجل.. هواوي تُطْلق هواتف جديدة