طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز: محدش يجيب سيرة ابني

هالة أبو شامة

أكدت مي أبو ربيع، طليقة وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على أن طليقها وأسرته، لم ينفقوا على نجلها، منذ أن وقع الانفصال قبل عدة سنوات.

نشرت أبو ربيع، عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، تدوينة كتبت فيها: “أنا طليقة وائل عبد العزيز أخو ياسمين عبد العزيز، أولا وائل مش ‏بيصرف علي ابنه من يوم ما اتولد وأنا انفصلت منه وابني عنده 5 شهور ولحد دلوقتي ولا بيصرف عليه ولا حد من أهله بيصرف ‏على ابني غيري”.‏

تابعت: “مؤخرا بس من 3 سنين ياسمين قالت لي أنا متكفلة بمصاريف الدراسة دفعت سنتين ومش المصاريف كاملة كمان، وبعد كده ‏قالت لي أنا ظروفي ما تسمحش ادفع مصاريف تاني، قلت لها أنتي اللي عرضتي تدفعي قالت لي ورجعت في كلامي في مشكلة؟”.‏

اختتمت: “ده الموضوع باختصار، وياريت محدش يجيب سيرة ابني لو سمحتوا.. وحقي وحق ابني هاخده ‏بالقانون”.‏

في نفس السياق، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، هذه التدوينة، إلا أن طليقة عبد العزيز، سرعان ما تراجعت عنها، وحذفتها من حسابها.

على صعيد آخر، أثير خلال الساعات الماضية، أزمة كبيرة بعدما هاجم وائل عبد العزيز، شقيقته الفنانة، بسبب ما تم تداوله مؤخرًا، حول علاقتها العاطفية بالفنان أحمد العوضي.

تطورت الأحداث، وخرجت كل الأطراف عن صمتها، وبدئوا جميعًا بتوجيه الاتهامات والتهديدات لبعض البعض، مقحمين اسم نجل عبد العزيز في الأمر.

نرشح لك: 16 خطأ إملائيًا في منشور ريهام سعيد عن شقيق ياسمين عبد العزيز