بعد حصولها على مخالفة مرورية.. دينا عبد الكريم تعترف: أنا غلطت

حصلت الإعلامية دينا عبد الكريم، مؤخرًا، على مخالفة مرورية، أثناء تواجدها في أحد شوارع منطقة المهندسين بالقاهرة.

جاء رد فعلها غريبًا بعض الشيء، إذ نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، صورتها وهي مبتسمة وتمسك بالمخالفة.

وخلال حلقة اليوم من برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي تقدمه عبر شاشة التلفزيون المصري، عرض زملائها الصورة على الهواء، مما دفعها لتوضيح سبب حصولها على هذه المخالفة.

قالت عبد الكريم، إنها توجهت بعد انتهاء حلقتها السابقة، إلى أحد المحلات في المهندسين، لتشتري من بعض الأغراض، إلا أنها فوجئت بأن سيارتها تعرضت لمخالفة، معلقة: “أنا غلطت”.

أضافت، أنها ارتكبت ذلك الخطأ على الرغم من أنها دائمًا تنادي في حلقاتها بضرورة تطبيق القانون والالتزام به، معلقة: “احيانًا بيبقى نفسنا القانون يطبق على كل الناس ما عدا احنا”.

على صعيد آخر، كان برنامج “صباح الخير يا مصر”، قد انطلق في نسخته الجديدة يوم الأحد الموافق 23 فبراير الماضي،  بعد استحداث شكل و محتوى مختلف له، و ذلك ضمن اتفاقية التعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية، و الهيئة الوطنية للإعلام.

يقدم البرنامج في شكله الجديد كلاً من الإعلاميين دينا عبد الكريم، جومانا ماهر، هبة جلال، و يشارك أيضًا في تقديم الفقرات الخاصة هدير أبو زيد، محمد الشاذلي، حسام الدين حسين، أسماء قنديل، منة الشرقاوي، إيمان منصور.

تتكون فترة “صباح الخير يا مصر” من عدة فقرات متنوعة لتنقل للمشاهد الأحداث الجارية، سواء استعراض ما حدث في اليوم السابق من خلال لقاءات وتغطيات وتقارير، إضافة إلى أجندة اليوم نفسه، و تناول ما هو مخطط من أحداث.