عمر كمال مهاجمًا معتز مطر: "أنت مدلس والفيديو اللي نشرته قديم"

هاجم مغني المهرجانات عمر كمال، الإعلامي الإخواني معتز مطر، حيث عرض الأخير فيديو قديم في البرنامج الذي يقدمه على إحدى القنوات التي تبث خارج مصر، ويظهر فيه “كمال”،  وهو يحي أحد الأفراح في السعودية، ويشكر المسئول عن الفرح، وزعم “مطر”، أن “عمر” قام بالغناء رغم قرار نقابة الموسيقيين بإقافه، وتوجه للغناء في السعودية  فى محاولة منه لإثارة مشاكل بين البلدين.

قال “كمال” في فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “معتز مطر مدلس وهذا الفيديو من شهر يناير الماضي فى أحد الأفراح بالسعودية يعنى قبل أزمتى مع نقابة الموسيقيين، وادعاءات معتز مطر كذب وتدليس وربنا ميرضاش بالظلم”.

ووجه عمر كمال حديثه إلى معتز مطر متسائلا: “أنت بتتكلم على طول عن ربنا.. هل تضمن أن تدليسك للفيديو ميعملش مشاكل للراجل صاحب الفيديو؟ وتصرفك ممكن يقطع عيشه ويرفده من شغله في بلده، هل تقبل اتحط في مشاكل مع جهة أمنية يفتكروا أن أنا بتعاون مع جهة خارجية بعد قرار نقابة الموسيقيين؟”.

وتابع: “يا معتز خليك في حالك، وأنا لو عايز أتكلم هطلع أعمل فيديو اعرض مشاكلي، إنما أنت أتكلم عن نفسك، ومش هسمح أنك تأخذ أى غلطة ضد مصر وتستخدم شاب زي لسه بيبدأ حياته أنك تدمر له مستقبله، وتأخذ فيديو تحوره، وأنا مش طرف فى مشاكلك”.

اختتم قائلًا: أنا لا بغلط فيك، ولا طالع أطبل ولا أي حاجة من الكلام ده، أنا بس بقول لك خليك في حالك وأنا في حالي، وبعد إذنك متوقعناش في مشاكل. سيبنا ناكل عيش وملكش دعوة بينا، إحنا ورانا ناس بتشتغل وورانا أسر”.

إلى المدعو #معتز_مطر خليك ف حالك بعد إذنك ☝🏻https://youtu.be/9HbgGc7YBqo

Geplaatst door ‎Omar Kamal – عمر كمال‎ op Maandag 2 maart 2020