مدحت شلبى : "مش هتكلم على شيكابالا لحد انتهاء فترة إيقافه"

أكد الإعلامي الرياضة مدحت شلبي، أنه تواصل مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأراد أن يقوم بمداخلة هاتفية، لتوضيح بعض الحقائق، لأنه من حقه أن يعبر عن رأيه ورأي ناديه.

وتابع “شلبي”: لكني أوضحت له أن قرار عدم المداخلات هو قراري الشخصى وليس لإدارة القناة أي دخل بهذا الأمر، ومتمسك بهذا القرار، لأن مداخلات المستشار مرتضى منصور لا تخلو عن التلسين أو بعض الكلمات التي لا يليق أن تخرج في هذا البرنامج، ومن ثم كان هذا قراري الشخصي هو عدم المداخلات مع رئيس نادي الزمالك.

وقال: أن مرتضى منصور متمسك برأيه بأن لجنة الانضباط لا تملك توقيع أي عقوبة عليه، ووفقا لقانون الرياضة فإن الجهة الوحيدة المنوط بها توجيه أي عقوبة على توقيع عقوبة عليه، هى جمعيته العمومية، وتصل لحد العزل من منصبه، ولكن اتحاد الكرة لا يملك توقيع عقوبة عليه.

وتابع “شلبي” عبر برنامجه “مساء الأنوار”، أن إصابة رمضان صبحى “طولت”، وذلك لأن عضلة رمضان طويلة، وتحتاج لوقت طويل جدا للإلتئام، ولابد أن يأخذ حقه من العلاج جيد، حتى لا تتفاقم الإصابة وتتطلب ضعف الفترة التي قضاها في العلاج.

وعن المباراة المقبلة للأهلي مع صن داونز فى دور الـ 8 من دورى أبطال أفريقيا، قال مدحت شلبى، إن الأهلي يجب أن يسقط من ذهنه مباراة العام الماضي التي خسرها 5 فى جنوب أفريقيا، وأعتقد أن الأهلي سيحقق فوزا قويا على الفريق الجنوب أفريقي.

وعن فريق الزمالك، أكد الإعلامي مدحت شلبى، أن كارتيرون المدير الفنى لنادي الزمالك اعترض على أرضية الملعب التي يتدرب عليها الفريق، ومن المؤكد أن مسئولي الزمالك سيتداركون هذا الأمر، وأن المدير الفني للزمالك قال للاعبيه “أنت رجال وبإمكانكم استكمال المسيرة الناجحة”، وأن كارتيرون عقد جلسة مع شيكابالا، بوصفه قائدا للفريق، ولكني لن أتحدث عن شيكابالا لأن هناك قطاع عريض من الجمهور غاضبين ومستاءين مما أقدم عليه فى مباراة السوبر، ولكن سأتحدث عنه حينما تنتهى فترة إيقافه وعقوبته.

وتابع “شلبي”، أن فريق الترجي وصل متأخرا ساعة ونصف لأن الطائرة تأخرت في الإقلاع، وجاء بقائمة مكتملة من اللاعبين، ماعدا بعض اللاعبين المصابين، وأعتقد أيضا أن الزمالك بعد العروض التى قدمها مؤخرا فى السوبر الأفريقى والسوبر المحلي، أنه بإمكانه أن يفوز بنتيجة كبيرة ليستريح في تونس في مباراة العودة، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على الأهلي.

مدحت شلبي: الناس كلها زعلانة من #شيكابالا ومش هتكلم عنه لحد ما فترة إيقافه تنتهي!

مدحت شلبي: الناس كلها زعلانة من #شيكابالا ومش هتكلم عنه لحد ما فترة إيقافه تنتهي!#يا_مساء_الانوار#مدحت_شلبي

Geplaatst door ‎القاهرة والناس‎ op Woensdag 26 februari 2020