أحمد سعد عن أزمته مع سمية الخشاب: "مليت عايز أخلص"

علّق الفنان أحمد سعد على تجربته في الزواج من الفنانتين سمية الخشاب، وريم البارودي، قائلًا إن كل منهم شخصية مختلفة، وكل زواجه كانت لها ظروفها الخاصة. أحمد سعد وسمية الخشاب

تابع “سعد” خلال لقاء له مع برنامج “MBC Trending”، مع صبحي عطري، عبر شاشة “MBC4″، أنه قد يكون اختار شخصيات صعبة، أو من المحتمل أن يكون هو الشخص الصعب في العلاقة.

أضّاف أنه بعد خروجه من كل مشكلة، لا يحب معرفة أخطاء الشخص الذي أمامه لأنه لا يستفاد شيء، مشيرًا إلى أنه يرى أخطائه فقط، متابعًا: “أنا طلعت غلط في حاجات كتير جدا، طلعت غلط في حاجات مكنتش وقتها”.

أشار “سعد” إلى أنه لم يكن لديه علم بأن القضية التي حُكم فيها ضد طليقته سمية الخشاب بـ 3 سنوات، في شيك من دون رصيد، مشيرًا إلى أنه تحدث مع سمية حول الشيك ولكن حدث بينهما مشكلة، وحصل على رفض للشيك.

أردف أنه حدثت بعدها مشاكل بينهما، منوهًا أنه قال لها بأنه سيرفع الشيك إلى المحكمة لكنها رفضت، ليجلسوا بعدها للتفاهم والتراضي، وطلبت منه توكيل من المحامي لتولي القضية، وطلب منها أن تكتب ورقة للتنازل عن حقوقها كما فعل هو.

استكمل أنها كانت على علم بالقضية التي جلسنا للتراضي حولها، وأثناء حل المشكلة حكمت المحكمة بحكمها ضد سمية، مؤكدًا أنه لا يحب أن يأذي سمية فقد جمعه بها عشرة.

قال: “عمري ما كنت أعرف، ولا أعرف أبدا أنها هتحدد جلسة”، مُتابعًا أنه أرسل لها بأنه ليس لديه علم بذلك، لكنها تكلمت على “السوشيال ميديا” في حقي، مُضيفًا: “أنا مليت من الموضوع دا وعايز أخلص”.

اختتم حديثه بأنه لم يتعقد من الزواج، مُضيفًا: “هتجوز بس مش على السوشيال، هتجوز من برا”.

أحمد سعد يعلّق على تجربته مع سمية وريم ويؤكد: زوجتي القادمة مختلفة

أحمد سعد يعلّق على تجربته مع سمية وريم ويؤكد: زوجتي القادمة مختلفةMBC4 #MBCTrending

Geplaatst door MBCTrending op Dinsdag 3 december 2019

نرشح لك: صورة طريفة لـ نانسي عجرم مع بناتها

أحمد سعد وسمية الخشاب