غادة عبد الرازق: فكّرت في الانتحار

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها قررت الذهاب الى طبيب نفسي، مضيفة: “كان لازم أروح له حيث تعرضت لحالة اكتئاب منذ 18 عاما وكنت أعاني من الوسواس القهري وفكرت في الانتحار”. تفكير غادة عبد الرازق في الانتحار 

وأضافت “عبد الرزاق” خلال حوارها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج “مجموعة إنسان” المذاع على قناة “mbc”، أنه من الضروي المتابعة لدى الطبيب النفسي لأنه يستمع إلى مشاكل الفرد بشكل جيد للغاية، قائلة: “أما تفضفض للدكتور النفسي أفضل ما ماتحكي للقريبين منك لأنهم مش هيساعدوك زيه.. هو بيديك حل مش فضفضة بس”.

أوضحت أن الأدوية التي تتناولها زادت في الآونة الأخيرة، بسبب كثرة المشاكل التي تمر بها، موضحة أنه كلما زادت المشاكل زادت الأدوية والجلسات، بسبب عدم القدرة على التحمل، قائلة: “كل حاجة حواليا بتضايقني.. والحاجات اللي بتفرحني قليلة ومنها أهلي”.

تفكير غادة عبد الرازق في الانتحار

نرشح لك: كيف شعرت غادة عبد الرازق بالقوة بعد وفاة والدها؟

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها قررت الذهاب الى طبيب نفسي، مضيفة: “كان لازم أروح له حيث تعرضت لحالة اكتئاب منذ 18 عاما وكنت أعاني من الوسواس القهري وفكرت في الانتحار”. قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها قررت الذهاب الى طبيب نفسي، مضيفة: “كان لازم أروح له حيث تعرضت لحالة اكتئاب منذ 18 عاما وكنت أعاني من الوسواس القهري وفكرت في الانتحار”. قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها قررت الذهاب الى طبيب نفسي، مضيفة: “كان لازم أروح له حيث تعرضت لحالة اكتئاب منذ 18 عاما وكنت أعاني من الوسواس القهري وفكرت في الانتحار”. قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها قررت الذهاب الى طبيب نفسي، مضيفة: “كان لازم أروح له حيث تعرضت لحالة اكتئاب منذ 18 عاما وكنت أعاني من الوسواس القهري وفكرت في الانتحار”. قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها قررت الذهاب الى طبيب نفسي، مضيفة: “كان لازم أروح له حيث تعرضت لحالة اكتئاب منذ 18 عاما وكنت أعاني من الوسواس القهري وفكرت في الانتحار”.