صالح موسى: إدارة المقاصة اتهمتني بتفويت مباراة للزمالك

كشف صالح موسى، لاعب الزمالك السابق، تفاصيل تعرضه لغرامة مالية حينما كان يلعب بنادي مصر المقاصة، للتقصير خلال مباراة الزمالك، لصالح الأبيض. اتهام المقاصة لصالح موسى

تابع موسى خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أنه فوجيء بعد مباراة مصر المقاصة مع الزمالك، باتهامات باطلة ضده بتعمد كسر التسلسل، خلال الهجمة التي أحرزها منها الزمالك هدف الفوز.

أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.

أوضح أنه تعرض للهجوم من جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن المفاجأة الكبرى، كانت في قرار مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، بالتحقيق معه ومحاولة فرض غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه.

استطرد صالح موسى أن إدارة النادي، تحاول تقليد نظيرتها في الأهلي، وهو ما رفضه، ورحل بعدها معارا إلى فريق الداخلية، قبل أن يفسخ تعاقده مع النادي في نهاية الموسم.

نرشح لك: رسميًا.. الأهلي يطلب نقل مباراة إنبي إلى برج العرب

شاهد: أين اختفى هؤلاء

اتهام المقاصة لصالح موسى

أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.أضاف أنه كان يواجه أيمن حفني وتوقع أنه سيقوم بلعب الكرة خلف المدافعين، فتراجع للخلف خطوتين، وبقى زملاؤه متقدمين، ليكشف مصيدة التسلل وحده.