سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها!

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” برومو حلقتها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة، التي من المقرر إذاعتها خلال جزأين يومي 10 و11 رمضان الجاري. سمية الخشاب وأحمد سعد في شيخ الحارة

وعلقت سمية على الفيديو كاتبةً: “يوم الأربعاء إن شاء الله على القاهرة والناس الساعة 6:40”.

وخلال البرومو اتهمت سمية، أحمد سعد بالكذب والظلم، وأنه بعد كل ما قاله عنها خلال الحلقة الماضية فهو “راجل مش تمام”، موضحة أنها تملك أشياء كثيرة يخاف منها بالتأكيد.

أكد سمية أنها سترد على كل اتهامات وأكاذيب أحمد سعد بالدلائل، موضحةً أن الشقة التي قال إنها سرقتها منه هي من دفعت أموالها، قائلة: “يعني أنا أدفع واديهاله!! ليه هبلة أنا؟”. كما أكدت أنها فقدت طحالها بسببه، لترد عليها بسمة وهبة بأنها تتهم أحمد سعد في الشروع في قتلها.

يُذكر أن الإعلامية بسمة وهبة استضافت المطرب أحمد سعد على حلقتين من برنامجها “شيخ الحارة” الموسم الثالث، وتأتي حلقة سمية الخشاب ردًا على ما قاله أحمد سعد في البرنامج.

نرشح لك: بسبب سؤال.. أحمد سعد لـ شيخ الحارة: “لا دي قلة أدب”

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد في شيخ الحارة

أكد سمية أنها سترد على كل اتهامات وأكاذيب أحمد سعد بالدلائل، موضحةً أن الشقة التي قال إنها سرقتها منه هي من دفعت أموالها، قائلة: “يعني أنا أدفع واديهاله!! ليه هبلة أنا؟”. كما أكدت أنها فقدت طحالها بسببه، لترد عليها بسمة وهبة بأنها تتهم أحمد سعد في الشروع في قتلها.أكد سمية أنها سترد على كل اتهامات وأكاذيب أحمد سعد بالدلائل، موضحةً أن الشقة التي قال إنها سرقتها منه هي من دفعت أموالها، قائلة: “يعني أنا أدفع واديهاله!! ليه هبلة أنا؟”. كما أكدت أنها فقدت طحالها بسببه، لترد عليها بسمة وهبة بأنها تتهم أحمد سعد في الشروع في قتلها.أكد سمية أنها سترد على كل اتهامات وأكاذيب أحمد سعد بالدلائل، موضحةً أن الشقة التي قال إنها سرقتها منه هي من دفعت أموالها، قائلة: “يعني أنا أدفع واديهاله!! ليه هبلة أنا؟”. كما أكدت أنها فقدت طحالها بسببه، لترد