إبراهيم سعيد: الأهلي ملوش عزيز

قال الكابتن إبراهيم سعيد، لاعب ناديي الزمالك والأهلي الأسبق، إنه لم ينكر أبدًا أن النادي الأهلي له فضل كبير عليه، كما أنه لا يُهاجمه على الإطلاق، لكن القلعة البيضاء كيان كبير جدًا، والتاريخ يتحدث عن ذلك. إبراهيم سعيد والأهلي

أضاف “سعيد”، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على شاشة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قائلًا: “أنا ماشي من الأهلي بمشكلة، كان فيه رواسب كتير قبل ما أمشي خلتني أخذ القرار ده.. إدارة الأهلي حطوني في دماغهم، بسبب لقائي مع صالح سليم”.

تابع أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي الحالي، تحدث معه بشكل غير لائق، وذلك أثناء التفاوض على الاستمرار بالأهلي، قائلًا: “لقيته بيقولي أنا محمود الخطيب، قولتله وأنا إبراهيم سعيد.. اه اسمه على دماغي وده ليه قيمة كبيرة، بس مش أنا اللي اتجبر على حاجة”، مؤكدًا أن النادي الأهلي “مالوش عزيز.. وياخد اللعيب لحم ويرميه عضم” على حد قوله.

إبراهيم سعيد والأهلي

نرشح لك: شاهد: شتائم وألفاظ خارجة بين إبراهيم سعيد و”شيخ الحارة”

شاهد: لقطات لـ أسطورة الكوميديا سمير غانم

أضاف “سعيد”، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على شاشة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قائلًا: “أنا ماشي من الأهلي بمشكلة، كان فيه رواسب كتير قبل ما أمشي خلتني أخذ القرار ده.. إدارة الأهلي حطوني في دماغهم، بسبب لقائي مع صالح سليم”.أضاف “سعيد”، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على شاشة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قائلًا: “أنا ماشي من الأهلي بمشكلة، كان فيه رواسب كتير قبل ما أمشي خلتني أخذ القرار ده.. إدارة الأهلي حطوني في دماغهم، بسبب لقائي مع صالح سليم”.أضاف “سعيد”، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على شاشة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قائلًا: “أنا ماشي من الأهلي بمشكلة، كان فيه رواسب كتير قبل ما أمشي خلتني أخذ القرار ده.. إدارة الأهلي حطوني في دماغهم، بسبب لقائي مع صالح سليم”.