"ميدو" عن أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا: "ليست للفقراء"

هدير عامر أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا

أبدى أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، اعتراضه على أسعار تذاكر كأس الأمم الأفريقية بمصر 2019، التي تم الإعلان عنها عصر اليوم الاثنين.أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا

أوضح “ميدو” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، أنه لا يعترض على رفع أسعار تذاكر الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية، لأن هناك فئة في مصر قادرة على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجة الأولى، موضحا أن تذاكر الدرجة الثالثة يجب ألا تتعدى الـ ٥٪ من دخل الحد الأدنى للأجور، وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير، معلقا: “دة كمان ١٠٠ جنيه كتير”.

كما طالب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة التدخل لتعديل أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر، قائلا: “كرة القدم هي لعبة الفقراء وستظل لعبة الفقراء، وبالفقراء أعني من يمارسونها ومن يتابعوها ويشجعونها”.

تابع: “200 جنيه كتير جدا، وهل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟ من من محدودي الدخل سيدفع ٦٠٠ جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في ١٠ أيام أي ٣٥٪ من دخله الشهري، وأرجو إعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجة الثالثة”.

كانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، قد حددت منذ ساعات، أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر، أو المباريات الأخرى، على النحو التالي: المباريات التي سيشارك بها منتخب مصر:
المقصورة الرئيسية: 2500 جنيه
الدرجة الأولى: 600 جنيه
الدرجة الأولى العلوية: 500 جنيه
الدرجة الثانية:400 جنيه
الدرجة الثالثة:200 جنيه

أما المباريات الأخرى التي لا يكون منتخب مصر بها طرفا:
الدرجة الأولى: 500 جنيه
الدرجة الثانية: 300 جنيه
الدرجة الثالثة: 100 جنيه

أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا

نرشح لك: أسعار تذاكر مباريات أمم أفريقيا 2019

شاهد: أين اختفى هؤلاء