لقاء يومي لشيخ الأزهر على إذاعة القرآن الكريم في رمضان - E3lam.Com

يقدم الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على إذاعة القرآن الكريم، خلال شهر رمضان المبارك، لقاءًا يوميًا بعنوان “الكلم الطيب”، ويلقي الضوء على بعض المفاهيم الاسلامية الصحيحة والتجديد في الخطاب الديني، كما تقدم الإذاعة ايضا، حديثا يوميا للشيخ محمد متولي الشعراوي مدته نصف ساعة، وتقدم كذلك فترات مفتوحة تحت عنوان «مع الصائمين» يجيب من خلالها العلماء علي اسئلة المستمعين علي الهواء مباشرة.

ومن البرامج الجديدة التي سوف تقدم في شهر رمضان برنامج «المجددون في الاسلام» وبرنامج «دعوة مستجابة» وبرنامج «رقائق ولطائف» تستضيف فيه اذاعة القرآن الكريم فضيلة الشيخ خالد الجندي، كما ستقدم الاذاعة مسلسلاً دينياً درامياً تحت عنوان «مواقف في حياة الرسول» يبين ويوضح من خلال كوكبة من الفنانين هذه المواقف الانسانية الرائعة في حياة الرسول «صلي الله عليه وسلم» التي نتعلم منها الوسطية والسماحة والرفق وكيفية التعامل مع الاخرين من خلال تعاليم ومواقف الرسول «صلي الله عليه وسلم»، المسلسل يكتبه للاذاعة احمد عبدالظاهر، والاخراج لأميرة بدوي.

وسوف تقدم اذاعة القرآن الكريم كل ليلة من ليالي شهر رمضان صلاتي العشاء والتراويح على الهواء مباشرة من المساجد الكبري وخلال العشر الاواخر من الشهر سوف تنقل صلاتي العشاء والتراويح وصلاة التهجد من المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة علي الهواء مباشرة عبر الاقمار الصناعية.. كما ستقدم الاذاعة المسابقات الدينية مثل «مع كتاب الله في رمضان» و»مسابقة الماء في القرآن والسنة». وفي نفس الوقت تقدم شاشة البرامج الدينية بالتليفزيون برئاسة مها مدحت حلقات يومية للامام الاكبر شيخ الازهر د. احمد الطيب طوال ايام وليالي الشهر الكريم.

 

اقـرأ أيضًـا:

صوفينار: كنت فاكرة الدعارة عادي

علي جمعة: الإخوان حاولوا تجنيدي

 أبلة فاهيتا تعلن ايقاف برنامجها 

فاهيتا للقرموطي: لو مفيش محتوي.. اتشقلط علي الهوا

 مرتضى منصور يكشف صفقات الزمالك مع شوبير 

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا