عتاب إلكتروني ينهي خلاف أحلام وأصالة

كشفت الفنانة أحلام عن خلاف بينها وبين الفنانة أصالة، عبر تغريدة نشرتها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردًا على إحدى المتابعات. خلاف أحلام وأصالة

كانت أحلام شاركت أغنية “بنت أكابر” التي أصدرتها أصالة مؤخرًا، مهنئةً إياها بنجاح الأغنية، ما دفع إحدى متابعيها للاستفسار عن رد أصالة عليها.

جاء رد أحلام في تدوينة: “انتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها اصلًا رد، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل وياما كتبت لي أصاله الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي”.

تابعت: “ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أُقدرها واحترمها، حتى تعتذر عن ظلمها لي، وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكرًا على محبتكم”.

من جانبها ردت أصالة على تلك التغريدة قائلة: “أحلام ياعزيزتي دائمًا..خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم، خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة، وسامحيني خصوصًا وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكرًا جزيلاً (هي من جدّ شكرًا) وخلص”.

من جانبها علقت أحلام على رد أصالة في عدة تغريدات قائلة: “وشفيه تاجي، نعم؟؟ في كلامي شي ضايقك لما كتبت هالتغريده قلت مش بنتظر منها ولا من اي حد شكر، وقلت كلام طيب عنك وانتي ظلمتيني والظلم ظلمات ونقطة، وشدخل تاجي يا أصولة”.

تابعت: “وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير، سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني، ولكن لأني بغني بضمير”.

خلاف أحلام وأصالة

نرشح لك: 10 أغاني للتشجيع على المشاركة في الاستفتاء

الكشف عن الاسم الرسمي لبرنامج رامز جلال

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

تابعت: “وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير، سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني، ولكن لأني بغني بضمير”.تابعت: “وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير، سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني، ولكن لأني بغني بضمير”.تابعت: “وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير، سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني، ولكن لأني بغني بضمير”.تابعت: “وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير، سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني، ولكن لأني بغني بضمير”.تابعت: “وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير، سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني، ولكن لأني بغني بضمير”